الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية سلفيت تنظم جولة تفقدية لحلقات التعلم لمعلمي المرحلة الأساسية

نشر بتاريخ: 29/10/2017 ( آخر تحديث: 29/10/2017 الساعة: 09:47 )
سلفيت- معا- تفقد مدير التربية والتعليم أمين عواد يرافقه النائب الفني محمد الأقرع ورئيس قسم الرقابة المالية والإدارية وليد زهد، حلقات التعلم لمعلمي المرحلة الأساسية ضمن برنامج دبلوم التأهيل التربوي بالتعاون مع جامعة النجاح الوطنية، والذي يعده وينفذه الدكتور بلال أبوعيدة من جامعة النجاح.
بدوره، رحب مدير التربية أمين عواد بالحضور وبالدكتور بلال، مثمنا الجهود التي يبذلونها في خدمة العملية التعليمية كونها مهمة وطنية تهم المجتمع بكافة أطيافه ومستوياته، مضيفا أن مديرية سلفيت بطواقمها في شوق دائم للتعلم وفيها نخبة مميزة من التربويين المبدعين الذين يسعون دائما الى التجديد والتطوير، حيث حققوا انجازات مهمة كان اخرها الحصول على المركز الأول في جائزة الانجاز والتميز في التعليم على مستوى الوطن، معربا عن أمله في تحقيق المزيد من النجاحات والانجازات.
من جانبه، ثمن الدكتور بلال أبوعيدة زيارة مدير التربية والوفد المرافق، مشيرا أنه ومن خلال تنفيذه لعدة برامج تدريبية في الوطن لاحظ أن المعلمين في مديرية سلفيت يتمتعون بروح مهنية عالية ورغبة شديدة في التعلم، اضافة إلى الخبرات والكفاءات العالية التي دفعته الى اختيارها لتنفيذ المزيد من البرامج فيها.
وفي ذات السياق، أكد أبو عيده أن العملية التعليمية هي عملية تكاملية تجمع كافة مؤسسات الوطن من مدارس وجامعات ومعاهد وكليات لتحقيق ذات الهدف، معربا عن أمله بتنظيم لقاء يجمع كافة الكوادر التربوية لمناقشة القضايا العلائقية الهامة بين كافة الأطراف المعنية.
بدورهم، عبر المعلمون المشتركون عن سعادتهم بهذا البرنامج وبالفوائد الجمة التي يجنوها من خلال انخراطهم فيه ,وقدموا بعض المداخلات المتعلقة بالجانب التطبيقي للمادة التدريبية، بالإضافة الى أمثلة حية من ممارساتهم اليومية، معربين عن أملهم في الاستمرار بتبني هذه البرامج التربوية القيمة.