الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

النادي الأهلي بقلقيلية ينظم يوم التوظيف الثالث

نشر بتاريخ: 30/10/2017 ( آخر تحديث: 30/10/2017 الساعة: 13:28 )
قلقيلية- معا- نظم مركز مصادر التنمية الشبابية نادي قلقيلية الأهلي، يوم التوظيف الثالث في صالة النخيل وسط مدينة قلقيلية.
جاء ذلك ضمن مشروع الشراكة مع الشباب بالتعاون مع الوكالة الأمريكية للتنمية"IREX"، بمشاركة 19 مؤسسة وشركة من القطاعين الخاص والعام وحضور عدد من خريجي الجامعات الفلسطينية.
وشارك في اليوم اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية، ورئيس بلدية قلقيلية د. هاشم المصري، ورئيس النادي الأهلي غسان جوابرة، وممثلين عن المؤسسات المشاركة في اليوم.
وأكد المحافظ على دور الشباب في بناء المجتمع والمؤسسات، مثمنا مثل هذه المبادرات البناءة التي تساهم في إتاحة الفرص للخريجين ليساهموا في بناء المشروع الوطني الفلسطيني والدولة الفلسطينية المستقلة، شاكرا جهود مركز التنمية الشبابية على هذه المبادرة البناءة، مشيدا بالمؤسسات الوطنية السباقة دائما لإعطاء الفرص للأجيال الشابة وتوفير فرص عمل للخريجين في محافظة قلقيلية المستهدفة من الاحتلال ومستوطنيه من خلال الاستيطان والجدار والسياسات اليومية التي يمارسها الاحتلال بحق المواطنين من اجل تضييق سبل عيشهم.
بدوره، ثمن د.هاشم المصري جهود مركز التنمية الشبابية على هذه المبادرة القيمة، مؤكدا على دور النادي الأهلي في تنمية قدرات الشباب ورعايتهم من خلال العديد من البرامج الهادفة إلى النهوض بواقعهم وتوفير فرص عمل لهم.
وأشار غسان جوابرة إلى الأنشطة التي ينظمها النادي للنهوض بواقع الشباب في المحافظة، مؤكدا على أهمية الشراكة مع المؤسسات لفتح أفق عمل للشباب في المحافظة، شاكرا المؤسسات المشاركة في يوم التوظيف ومؤسسة ايريكس التي تدعم البرامج الشبابية.