الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفارسه ليلي المالكي تقدم أداء رائعا ببطولة الدوري العربي لقفز الحواجز

نشر بتاريخ: 31/10/2017 ( آخر تحديث: 31/10/2017 الساعة: 16:12 )
الفارسه ليلي المالكي تقدم أداء رائعا ببطولة الدوري العربي لقفز الحواجز

رام الله -معا- شاركت الفارسة الفلسطينية ليلي المالكي ببطولة الدوري العربي Arab League لقفز الحواجز المؤهلة لكأس العام - فرنسا 2018 ممثله لدوله فلسطين والتي تعقد بمركز العريان للفروسيه بالأردن ويعقدها الاتحاد الملكي الأردني للفروسيه تحت إشراف الاتحاد الدولي للفروسيه FEI في مدينه مادبا.

وتشارك المالكي تحت رعاية &

39; ، ويشارك بهذه البطولة عالية المستوى خمس عشرة دولة عربية واجنبية وتضم 100 من الفرسان من الاْردن والمنطقة العربيه ومنهم اكبر فرسان الاْردن مثل الفرسان العرموطي والكيالي وشعلان وفرسان مخضرمين وأولمبيين مثل الكابتن هاني بشارات والبطل السعودي عبد الرحمن الراجحي والفارس الأولمبي ابراهيم بشارات .

وانهت الفارسه المالكي مشاركتها بالمرحلة الأولة والتي تمت علي مدار ثلاثة ايام متتالية من الفتره ٢٦-٢٨ أكتوبر ممثلة وحيدة لفلسطين واستطاعت ان تحصل خلالها على مركز سابع وهي تستعد الان وتتدرب في مركز العريان للفروسية بالأردن لخوض المرحله الثانية من البطولة من ٢-٤ نوفمبر .

وكان قد تابع الاتحاد الفلسطيني للفروسية أمور تسجيل الفارسة ليلي من خلال الاتحاد الدولي وبالتنسيق مع الاتحاد الأردني الشقيق وعبر عن اعتزازه بالفارسه الفلسطينيه المالكي التي وصلت للعالميه وتمثل وطنها فلسطين احسن تمثيل .