السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة الاطباء توقع اتفاقية مع شركة السلام موتورز في الخليل

نشر بتاريخ: 02/11/2017 ( آخر تحديث: 02/11/2017 الساعة: 19:03 )
نقابة الاطباء توقع اتفاقية مع شركة السلام موتورز في الخليل
الخليل - معا - وقعت نقابة الاطباء فرع الخليل بحضور الدكتور خالد السراحنة نقيب الاطباء في الخليل والممثل عن مجموعة السلام الاستثمارية المدير الاداري عدلي النتشة اتفاقية تعاون مشترك لتسويق سيارات خاصة لأعضاء الهيئة العامة لنقابة الاطباء، ضمن حملة السلام موتورز 72 ساعة لفترة محدودة ابتداء من 6/11/ 2017 ولمدة 72 ساعة فقط.
شركة السلام موتورز هي احدى شركات مجموعة السلام الاستثمارية والحاصلة على العديد من كبرى وكالات السيارات العالمية - الالمانية، الامريكية، الايطالية والكورية.
ومنذ 10 سنوات حصلت مجموعة السلام على وكالة السيارات الالمانية من نوع "فولكسفاجن وسكودا" لمنطقة الخليل عن طريق الوكيل الحصري والمستورد الرئيسي الشركة المتحدة لتجارة السيارات.
وفي عام 2014 وقعت شركة السلام موتورز اتفاقية شراكة مع الشركة الفلسطينية للسيارات الوكلاء لمجموعة شركات "فيات كرايزلر" لتصبح الوكيل الحصري للخليل وبيت لحم لسيارات فيات وجيب الايطالية الامريكية، بالإضافة الى وكالة سيارات هيونداي الكورية محافظة الخليل.
وجاء توقيع الاتفاقية تزامنا مع مرور 3 سنوات على افتتاح السلام موتورز، ويشمل العرض باقة من الميزات الحقيقية والتي من شأنها ان يستفيد الاطباء بشكل خاص من هذه الحزم كالحصول على دفعات ميسرة جدا وبنفس الاسعار وعلى تأمين وترخيص وكوبونات محروقات وصيانة مجانية بالإضافة الى رحلة الى تركيا لشخصين سيتم السحب عليها لاحقا.
وقال مدير المبيعات في السلام موتورز عبد الله النتشة ان مدة التقسيط ستكون لـ 48 شهر بدفعة اولى تصل الى 10% من قيمة السيارة وبنفس السعر الاصلي.
وأشار النتشة الى أن حملة السلام موتورز 72 ساعة خاصة بفروع شركة السلام موتورز وخاضع لشروط الحملة وتوفر المركبات في فروع الخليل وبيت لحم.
من جانبه قال الدكتور السراحنة، ان هذه الاتفاقية تأتي ضمن النشاطات التي تقوم يقوم بها فرع نقابة الاطباء في الخليل، وقد حصلنا على عرض رائع من شركة السلام موتورز، ونشكرهم على هذا العرض.
واضاف، قمنا بالتوقيع على هذه الاتفاقية بهدف تسهيل المعاملات واستفادة زملائنا الاطباء والحصول على سيارات ذات جودة عالية واسعار جيدة وهذا يمتد لـ72 ساعة فقط، وهذه دعوة لزملائنا للاستفادة منه، ونأمل بأن نقوم بتوقيع اتفاقية طويلة الامد مع شركة السلام موتورز في المستقبل المنظور.