الأخــبــــــار
  1. واشنطن رفضت طلب إسرائيل فرض عقوبات على لبنان
  2. "الإنتربول" تلغي ملاحقة القرضاوي
  3. الاحتلال يسلّم اخطارات بوقف البناء في أكثر من 20منزل في يعناتا بالقدس
  4. الاحتلال يعتدي على طلبة اللبن الشرقية ويعتقل طالبا
  5. اصابة طفل بجروح طفيفة جراء حادث دهس شرق بيت لحم
  6. أبو شهلا: سنحلُ كافة القضايا الخلافية حول الضمان خلال شهر ثم تطبيقه
  7. نادي الاسير: انتهاء مهلة الاحتلال لعائلة أبو حميد تمهيدا لهدم منزلها
  8. الخارجية: تصعيد الاحتلال الأخير محاولة لفرض صفقة القرن
  9. الشرطة: العثور على جثة شاب 25 عاما في بئر ببلدة كفر عبوش بقلقيلية
  10. منصور: قريبا مذكرة رسمية لمجلس الامن احتجاجا على تهديدات اغتيال الرئيس
  11. الاحتلال يقتحم جامعة القدس ويحطم أبوابها ويستولي على تسجيلات كاميرات
  12. الاحتلال يهدم موقفا خاصا بأحد المنازل في بيت حنينا شمال القدس
  13. واشنطن رفضت طلب إسرائيل فرض عقوبات على لبنان
  14. جيش الاحتلال يقرر اعادة هدم منزلي شابين من يطا نفذا عملية بتل ابيب
  15. الاحتلال يعتقل 7 مواطنين من الضفة بعد عملية دهم وتفتيش
  16. اصابة شاب بجراح بالرصاص الحي خلال مواجهات في بلدة سردا شمال رام الله
  17. قوات الاحتلال تعتقل ٤ شبان من داخل محل تجاري في حي المصايف برام الله
  18. شرطة الاحتلال تقتحم مسجد قبة الصخرة
  19. الصحة:4 اصابات بالرصاص المطاطي خلال مواجهات بالنبي صالح
  20. الرئيس يتسلم دعوة رسمية لحضور قداس منتصف الليل

شركة سلسلة مطاعم زلوم وشاورما الريان تفتتح فرعها الثالث بالخليل

نشر بتاريخ: 02/11/2017 ( آخر تحديث: 03/11/2017 الساعة: 09:45 )
الخليل- معا- افتتحت شركة سلسلة مطاعم زلوم وشاورما الريان الفرع الثالث لها في مدينة الخليل، بحضور رئيس واعضاء غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل ومديرية وزارة الاقتصاد الوطني في الخليل ولفيف من مدراء المؤسسات الحكومية والأمنية والاهلية وقادة العمل الاجتماعي و وجهاء عشائر ومدراء شركات.

وقال رئيس الغرفة المهندس محمد غازي الحرباوي خلال الافتتاح" في هذا اليوم الذي نفتتح فيه الفرع الثالث من سلسلة مطاعم زلوم وشاورما الريان، يدل على النجاح والتفوق الذي حققه أصحاب هذه السلسلة من حيث التنوع والاتساع في تقديم الخدمات، وهذا الفرع الثالث مميز عن الفرعين الآخرين من حيث السعة وتنوع الوجبات التي يقدمها".

واضاف الحرباوي" هذا الجيل هو الجيل الثالث في هذه العائلة، فلا زال جميعنا يتذكر المحل الصغير الذي كان يمتلكه جدهم في منطقة باب البلدية القديمة مقابل مدرسة اسامة بن منقذ حيث كان يقدم الوجبات الشعبية الفلسطينية المشهورة الحمص والفول والفلافل، وكذلك والدهم الحاج تيسير زلوم ومن ثم تطور العمل حتى وصلوا الى ما نشاهده اليوم، ونتمنى ان يتم افتتاح فروع أخرى داخل محافظة الخليل والمحافظات الفلسطينية الأخرى وكذلك فروع خارج الوطن ليكون اسماً لامعاً كبقية الاسماء العالمية في ظل أن الأحفاد قاموا بتطوير صناعة الشاورما واستخدام احدث المعدات والاجهزة الالكترونية في صناعة الشاورما التي باتت وجبة شعبية يقبل على تناولها الجميع".

من جانبه، قال ماهر القيسي مدير مديرية زارة الاقتصاد الوطني في محافظة الخليل،" انه يوم مميز ان نشارك في افتتاح الفرع الثالث لسلسلة مطاعم وشاورما زلوم، ونشاهد التميز في عملية العرض واستخدام المعدات الحديثة في صناعة الشاورما هذه الوجبة التي ازداد الاقبال عليها خلال الآونة الأخيرة بفضل جهود شاورما الريان".

وأثنى الحاج نافذ الجعبري ممثل العشائر في مجلس السلم الأهلي، على جهود عائلة زلوم وافتتاحها الفرع الثالث لهم، واهتمامها بتوفير مساحات للعائلات، اضافة الى دخولهم العالمية في صناعة الشاورما.

وقال" لقد استطاع الحاج تيسير زلوم ومن بعده اولاده، في تطوير وجبة الشاورما وتقديمها للمواطنين بشكل رائع مع حفاظهم على جودتها من حيث استخدام افضل مدخلات الانتاج، ونتمنى لهم التوفيق والتقدم".

من جانبه، قال نائب أمين سر الغرفة التجارية المهندس أحمد حسونه" من الرائع ان نشارك افتتاح هذا الفرع من سلسلة مطاعم الريان، والذي وفر فرصة عمل للعديد من الايدي العاملة وعمل على تخفيف جزء بسيط من البطالة، ونحن في الغرفة التجارية سعيدون للتطور الذي وصلت اليه سلسلة مطاعم زلوم وشاورما الريان".

واوضح اياد ابو غوش مدير مبيعات "اوزتي" التركية في الشرق الاوسط، ان المعدات المستخدمة في مطعم زلوم وشاورما الريان، هي من احدث المعدات التي تنتجها شركة "اوزتي" التركية، وهذا يدل على الوعي الكبير لأصحاب هذه الشركة من حيث استخدام التقنيات العالمية والتي تحافظ على الجودة وتقدم وجبة شاورما مطهوة بشكل رائع يستمتع بمذاقها كل من يتذوقها.

وأضاف" لدى محمد زلوم مدير عام الشركة رؤية مستقبلية واعدة في مجال عمله، وهو دائم البحث عن افضل المعدات التي تقدم الشاورما بجودة عالية مع الحفاظ على ذات الطعم بشكل دائم، والمطعم الذي نشارك في افتتاحه بمستوى فندق خمس نجوم، وهذا شيء رائع ان تتناول شاورما بجودة خمس نجوم، ونحن في شركة اوزتي فخورون بأن قام محمد زلوم بتجهيز مطبخه من شركتنا".

وأشار محمد المحاريق صاحب شركة ومسلخ للحبش، الى ان شركة سلسلة مطاعم زلوم وشاورما الريان، تتعامل معه منذ اكثر من 17 عاماً، وبشكل دائماً يستخدم افضل واجود اللحوم في صناعة الشاورما، وانا سعيد بالتطور الذي وصلت اليه الشركة مع حفاظهم على جودة مع يتم تقديمه للمستهلك.

ويأمل محمد زلوم مدير عام شركة سلسلة مطاعم زلوم وشاورما الريان، بأن يقدم ساندويش الشاورما دون تدخل بشري، بحيث يأتي الزبون الى المطعم ويقوم باختيار مكونات ساندويشته الكترونيا.

وأضاف" نعمل باستمرار لكي نقدم أفضل الشاورما ونحافظ على جودتها، واليوم قمنا بإدخال معدات الكترونية في صناعة الشاورما والتي تحافظ على الجودة والطعم المميز، كما أنني آمل بأن نستخدم معدات في المستقبل تكون قادرة على تلبية رغبات المستهلكين من السلطات واختيارها بشكل الكتروني فًل اوتوماتيك".

وقال" في المطعم الثالث نهتم بالشاورما ونقدم وجبات سريعة، وقمنا داخل المطعم بصناعة البورغر ونعده أمام الزبون، بالإضافة الى العديد من الاصناف الاخرى التي تلبي احتياجات المستهلكين سواء من محافظة الخليل او من خارج المحافظة في فرعنا الجديد بشارع السلام بالإضافة الى فروعنا في منطقة دوار المنارة وباب الزاوية".
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018