الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

تجارة جنين تمنح عشرة آلاف دولار لشراء سيارة إسعاف لمستشفى جنين الحكومي

نشر بتاريخ: 04/11/2017 ( آخر تحديث: 04/11/2017 الساعة: 11:37 )
جنين- معا- زار أعضاء مجلس غرفة تجارة وصناعة جنين إدارة مستشفى الدكتور خليل سليمان الحكومي ردا على زيارة كان قد قام بها كلا من مدير المستشفى الحكومي د.نجي نزال ورئيس جمعية أصدقاء مستشفى الشهيد الدكتور خليل سليمان د. يوسف القاروط ومدير الشؤون المالية والإدارية في المستشفى عصام علاونه في شهر نيسان الماضي لتكريم مجلس إدارة غرفة تجارة جنين على جهودهم السخية في دعم الأنشطة والفعاليات المجتمعية، كما تم عرض بعض 
احتياجات المستشفى وأهمها حاجة محافظة جنين إلى سيارة إسعاف مزودة بوحدة عناية مكثفة.
وقد جاءت زيارة مجلس إدارة غرفة تجارة جنين تلبية لمطلب إدارة مستشفى جنين الحكومي بالتبرع بمنحة مالية قدرها عشرة آلاف دولار لشراء سيارة إسعاف مزودة بوحدة عناية مكثفة سلمت بحضور كل من د.نجي نزال مدير مستشفى جنين الحكومي ورئيس جمعية أصدقاء مستشفى الشهيد الدكتور خليل سليمان د. يوسف القاروط ومدير الشؤون المالية والإدارية في المستشفى عصام علاونه ، كما قام خمسة من أعضاء مجلس الإدارة بتقديم مساهمة مالية شخصية قدرها ألف دولار أمريكي من كل واحد منهم دعماً لإمكانيات المستشفى.
من جانبها قدمت إدارة مستشفى جنين الحكومي شكرها للغرفة التجارية على مساهمتها السخية مشيرين أن محافظة جنين تحتاج إلى تضافر جهود المؤسسات ودعمها لضمان تحقيق منافع طبية أفضل لأبناء المحافظة.