السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة المهندسين توقع اتفاقية تعاون مع السلام موتورز

نشر بتاريخ: 05/11/2017 ( آخر تحديث: 05/11/2017 الساعة: 08:10 )
نقابة المهندسين توقع اتفاقية تعاون مع السلام موتورز

الخليل-معا- وقع نقيب المهندسين فرع الخليل المهندس طارق الزرو والمهندس بشار قطينه عضو الهيئة الادارية للنقابة مع المدير الاداري لمجموعة شركات السلام الاستثمارية عدلي النتشة ومدير مبيعات شركة السلام موتورز اعبد الله النتشة اتفاقية تعاون مشترك لشراء سيارات بتسهيلات خاصة لأعضاء الهيئة العامة لنقابة المهندسين من السلام موتورز.

وقال النقيب الزرو :" نحن جزء من المجتمع الفلسطيني ومؤسساته ونفخر مع الشركاء ونسعى لتقويتها وخدمة الزملاء المهندسين والحصول على افضل الاسعار والامتيازات من شركاتنا المحلية التي نعتز ونفخر بها دائما".

واضاف، ابواب نقابة المهندسين مفتوحة امام جميع الشركات لتوقيع اتفاقيات وشراكات خدمة لزملائنا المهندسين.

من جانبه قال عدلي النتشة:" هذا التعاون مع نقابة المهندسين يأتي ضمن سعي السلام موتورز لتحفيز الموظفين والنقابات واعضائها على شراء سياراتهم الجديدة والحديثة من السلام موتورز والاستفادة من التسهيلات الممنوحة لهم".

وأوضح بان مدة التقسيط ضمن اتفاقية التعاون مع نقابة المهندسين ستكون ل 48 شهر بدفعه اولى تصل الى 10% من قيمة السيارة وبنفس السعر الاصلي.

يذكر بأن هذا العرض خاص بفروع شركة السلام موتورز وخاضع لشروط الحملة وتوفر السيارات في فروع الخليل وبيت لحم.

شركة السلام موتورز هي احدى شركات مجموعة السلام الاستثمارية والحاصلة على العديد من كبرى وكالات السيارات العالمية ( الالمانية , الامريكية , الايطالية ,والكورية).

ومنذ 10 سنوات حصلت مجموعة السلام على وكالة السيارات الالمانية من نوع فولكسفاجن وسكودا لمنطقة الخليل عن طريق الوكيل الحصري والمستورد الرئيسي الشركة المتحدة لتجارة السيارات.

وفي عام 2014 وقعت شركة السلام موتورز اتفاقية شراكة مع الشركة الفلسطينية للسيارات الوكلاء لمجموعة شركات فيات كرايزلر لتصبح الوكيل الحصري للخليل و بيت لحم لسيارات فيات و جيب الايطالية الامريكية, باللاضافة الى وكالة سيارات هيونداي الكورية محافظة الخليل.

وجاء العرض تزامنا مع مرور 3 سنوات على افتتاح السلام موتورز, ويشمل العرض باقة من الميزات الحقيقية و التي من شأنها ان يستفيد منها المهندسين بشكل خاص من هذه الحزم كالحصول على دفعات ميسرة جدا و بنفس الاسعار وعلى تأمين وترخيص وكوبونات محروقات وصيانة مجانية بالاضافة الى رحلة الى تركيا لشخصين.

كما ان الحملة التي اطلق عليها 72 ساعة تنطلق يوم غد الاثنين، وبامكان كل من يرغب بشراء سيارة بتسهيلات خاصة التوجه الى فروع السلام موتورز بالخليل وبيت لحم والاستفادة من تسهيلات حملة 72 ساعة.

الاهم بالموضوع بأن هذه الحملة لفترة محدودة ابتداءا من 6/11/ 2017 ولمدة 72 ساعة فقط .