الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية كفرذان وفعالياتها تكرم محافظ جنين

نشر بتاريخ: 06/11/2017 ( آخر تحديث: 06/11/2017 الساعة: 14:04 )
جنين- معا- كرمت بلدية كفرذان باسم الأهالي ومؤسسات البلدة محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان، تقديرا على متابعة الإشكالية التي كانت قائمة بين البلدية وصندوق الاستثمار الفلسطيني. 
جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها الوفد اليوم الاثنين إلى مقر المحافظة، بحضور نائب المحافظ كمال أبو الرب، والمدير العام المهندس منصور السعدي و مديرة وحدة العلاقات العامة والإعلام سناء بدوي.
وثمن رئيس البلدية بلال مرعي باسم أهالي كفرذان مساعي المحافظ رمضان على انهاء الإشكالية بين الطرفين، ما كان له الأثر في التوصل إلى اتفاق ما بين البلدية وصندوق الاستثمار الفلسطيني، مؤكدا في الوقت نفسه أن البلدية وفعالياتها مع المشروع الوطني والتنمية. 
وأشار إلى أن البلدية حصلت على موافقة من الرئيس محمود عباس بتخصيص قطعة الأرض رقم (7) حوض رقم (27) لصالح البلدية لاستخدامها للمنفعة العامة، علما أن الأرض تابعة لخزينة الأوقاف.
في ذات السياق، جدد المحافظ رمضان أهمية إنجاز مشروع الطاقة البديلة المنفذ من قبل صندوق الاستثمار الفلسطيني لصالح المواطنين في المنطقة ، ويعتبر رافدة اقتصادية وأول خطوة نحو الاستقلال الوطني في قطاع الطاقة. 
وشكر المحافظ البلدية والأهالي الاستجابة السريعة بإنهاء الإشكال الذي كان قائما مع صندوق الاستثمار ما أدى إلى تعطيل المشروع.
وفي شأن آخر، طالب رئيس بلدية كفرذان إلى تقديم التسهيلات والدعم لإقامة مركز صحي لصالح الموطنين.