السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأسبوع العالمي للريادة يطلق فعالياته الشهر الحالي

نشر بتاريخ: 06/11/2017 ( آخر تحديث: 08/11/2017 الساعة: 14:11 )
الأسبوع العالمي للريادة يطلق فعالياته الشهر الحالي
رام الله- معا- سيعقد الأسبوع العالمي لريادة الأعمال لعام 2017 من 13 الى 19 تشرين الثاني في فلسطين، برعاية كل من الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار "أيبك"، وبنك فلسطين، ومجموعة الاتصالات الفلسطينية، وشركة المشروبات الوطنية، وشركة اتحاد المقاولين ومؤسسة فلسطين للتنمية، وشركة مدى لخدمات الانترنت. إضافة الى ذلك يجمع الأسبوع أكثر من ٥٠ شريكا مؤثرين في مجال الريادة من مختلف المناطق الجغرافية الفلسطينية، منفذين أكثر من ٤٥ فعالية ريادية في مختلف المجالات جاعلين منه منصة للشباب الفلسطيني للإبداع والتميز.
يذكر أن الاسبوع العالمي لريادة الاعمال هو منصة توعوية تسعى الى خلق الفرص والطموحات لتشكيل بيئة مناسبة ومحفزة لرواد الأعمال من جميع أنحاء العالم لتبادل الخبرات والافكار، وتحويلها الى واقع يسعى للرفع من عجلة النمو الاقتصادي.
كما وتستهدف هذه الفعالية رواد الأعمال الشباب الفلسطيني، وأصحاب الشركات الناشئة، وموظفين القطاع الحكومي والخاص، والطلاب والإداريين وجميع المهتمين والراغبين بتوسيع مداركهم فيما يتعلق بريادة الأعمال، كما أنه منصة محلية للقطاع العام والقطاع الخاص في فلسطين (للشركات الكبيرة والشركات الصغيرة أو المتوسطة الحجم) لفهم كيفية إنشاء أفضل بيئة لتعزيز ريادة الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة.
يقام الاسبوع العالمي لريادة الاعمال حول العالم في شهر تشرين ثاني من كل عام في أكثر من 165 دولة ويهدف إلى تأسيس قنوات للحوار والتواصل بين المجتمعات وأصحاب المبادرات التجارية ورجال الأعمال وتشجيع الشركات الصغيرة والمتوسطة على البروز في الأسواق المحلية والعالمية.