السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من قيادة جبهة النضال الشعبي يلتقي قائد منطقة نابلس

نشر بتاريخ: 06/11/2017 ( آخر تحديث: 06/11/2017 الساعة: 19:40 )

نايلس -معا- زار وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني قيادة قوات الامن الوطني الفلسطيني والتقى بقائد المنطقة العقيد محمد سلامة ابو خالد ، وضم الوفد مناضل حننى عضو اللجنة المركزية وعماد اشتيوي ومهند ابو عمر من قيادة الجبهة .

وهنأت قيادة الجبهة العقيد ابو خالد بتسلمه قيادة منطقة نابلس، ونقل تحيات الامين العام الدكتور احمد مجدلاني واعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية له ولقوات الامن الوطني بنابلس .

واكد حنني على دور الامن الوطني والمؤسسة الامنية في استتباب الاوضاع الامنية والاقتصادية والاجتماعية في المحافظة مما يدل على النهج والقرارات الصائبة التي تنتهجها قوات الامن والتي نالت رضا المواطن وبالتالي انعكس على الحياة اليومية في المحافظة وخاصة المدينة .

وطالب حنني المؤسسة الامنية مواصلة محاربة ظواهر الفوضى والفلتان واخذ القانون باليد والتي انحسرت بشكل كبير في المحافظة  .

بدوره اكد العقيد سلامة على دور الفصائل والمجتمع المحلي في استتباب الامن في المدينة ومخيماتها وقراها منوها ان قوات الامن والمؤسسة الامنية تقوم بدورها على اكمل وجه وستواصل هذا الدور في حماية المشروع الوطني والحفاظ على حياة المواطنين وممتلكاتهم والسهر على راحتهم دون كلل او ملل وشكر في الوقت نفسه قيادة الجبهة على دورها وجهودها على مختلف الصعد وعلى راسها الدكتور احمد مجدلاني الامين العام للجبهة وكافة كوادرها .