الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

لقاء مرتقب بين الضابطة الجمركية وأعضاء الهيئة العامة لغرفة الخليل

نشر بتاريخ: 06/11/2017 ( آخر تحديث: 06/11/2017 الساعة: 20:18 )
لقاء مرتقب بين الضابطة الجمركية وأعضاء الهيئة العامة لغرفة الخليل
الخليل-معا- اتفق وفد غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل واتحاد الصناعات البلاستيكية على عقد لقاء موسع بين الضابطة الجمركية وأعضاء الهيئة العامة للغرفة التجارية والاتحاد في مقر الغرفة التجارية، في أقرب وقت ممكن.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها الوفد لمقر الضابطة الجمركية التقى خلالها مديرها الجديد الرائد بحر قدح، وضم الوفد من الغرفة التجارية نائب أمين السر المهندس أحمد حسونة ومساعد العلاقات العامة والإعلام نعمان السيوري، و من اتحاد الصناعات البلاستيكية نائب رئيس الاتحاد كامل الزير وعضو الاتحاد بسام ادعيس.

وفي مقدمة اللقاء، بارك حسونة للرائد بحر تسلمه منصبه الجديد، وتحدث عن الدور الهام للضابطة الجمركية في محاربة تهريب السلع والمواد الفاسدة والمنتهية الصلاحية ومساهمة ذلك في الحفاظ على سلامة وصحة المواطن، مؤكداً تعاون الغرفة التجارية وتفهم المواطنين والتجار لهذه الحملات والنشاطات، وفي ذات الوقت نقل رسالة مهمة لما يعانيه التجار الملتزمين من ملاحقة في بعض الظروف مما يؤثر سلبياً على تطوير أعمالهم.

واكد الزير أن الصناعيين تحت القانون، وطالب بالتعامل مع التجار والصناعيين بروح القانون، مؤكداً ان هناك ملاحظات لدى التجار وأصحاب المصانع يجب على الضابطة سماعها والبناء عليها.

واكد ادعيس أن الخليل تمتاز بالصناعة ويجب على جميع الجهات تقديم التسهيلات الممكنة لتشجيع الحركة الصناعية مما يساهم تسريع عجلة الصناعة ودعم الاقتصاد الوطني.

من جانبه شكر الرائد بحر وفد الغرفة التجارية والاتحاد على هذه الزيارة، وأكد تفهمه لمطالب التجار، وفي ذات الوقت نوه إلى أن الضابطة لديها العديد من الملاحظات يجب على التجار سماعها، حيث تقوم بدور كبير في محاربة المواد الفاسدة والتصدي لها، مؤكداً على التعاون الكامل مع الغرفة التجارية لحل أي مشكلة قد يتعرض لها التجار.

وفي نهاية اللقاء اتفق الحضور على عقد لقاء موسع مع أعضاء الهيئة العامة لكل من غرفة الخليل واتحاد الصناعات البلاستيكية مع الضابطة الجمركية يتم خلاله طرح الملاحظات من الطرفين والوصول إلى حلول لأي مشاكل يعاني منها المكلفين.