السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من المخابرات يزور بلدية قبلان

نشر بتاريخ: 07/11/2017 ( آخر تحديث: 07/11/2017 الساعة: 09:56 )
وفد من المخابرات يزور بلدية قبلان
نابلس- معا- زار وفد من جهاز المخابرات العامة بلدية قبلان ضمن سلسلة برامج الزيارات والمعد من قبل امن المؤسسات المخابرات العامة في نابلس للهيئات المحلية والبلدية.
وضم الوفد عددا من ضباط المخابرات، كان في استقباله الوفد رئيس البلدية جهاد العابد وعدد من اعضاء المجلس البلدي في بلدية قبلان.
ونقل الوفد تحيات اللواء ماجد فرج رئيس المخابرات العامة ومدير مخابرات محافظة نابلس العميد جمال شراكة.
وتحدث الوفد على اهمية تعزيز العلاقة والتواصل وتكامل الادوار لانجاح عمليات التطوير لتلبية احتياجات المواطنين، وخدمة الصالح العام والمساعدة في التغلب على المعيقات التي تواجه المجلس البلدي، والعمل على تذليل العقبات للوصول للاهداف المرجوة والتي تحقق الرفعة والارتقاء بالمجتمع المحلي.
وشكر رئيس بلدية قبلان اللواء رئيس المخابرات العامة ومدير مخابرات نابلس والوفد على هذة الزيارة التي تؤكد على اهمية دور الامن في تعزيز الاستقرار وحماية المؤسسات الوطنية، والدور المميز في عمل المخابرات العامة والمهنية العالية التي يتمتع بها جهاز المخابرات والذي لم يغب حضورة وادائة المتميز المتواصل.
ووضع رئيس البلدية الوفد الضيف باهم الانشطة والمشاريع التي تسعى البلدية لتحقيقها والتغلب على العديد من القضايا التي تهم المواطن في قبلان، واقبال المواطنين بنسبة عالية من المشاركة في تنفيذ مشاريع البلدية ما يدلل على وجود ثقافة للمواطن للشراكة وما تقوم به البلدية للصالح العام.