الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة وكلية هشام حجاوي التقنية توقعان مذكرة تعاون وتفاهم

نشر بتاريخ: 07/11/2017 ( آخر تحديث: 07/11/2017 الساعة: 12:10 )
نابلس- معا- وقعت الشرطة مذكرة تعاون وتفاهم ما بين الشرطة الفلسطينية وكلية هشام حجاوي التابع لجامعة النجاح الوطنية في مقر ورشة صيانة الوسط الكائن في محافظة نابلس.
وكان في استقبالهم العقيد حقوقي عماد ياسين مدير عام الشؤون الإدارية في الشرطة والعقيد حقوقي طارق الحاج مدير شرطة محافظة نابلس، وعدد من الضباط من ورشة الصيانة لمركبات الشرطة.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذه المذكرة تأتي لبحث سبل التعاون المشترك وخاصة في المجال المهني وإرسال طلاب من كلية هشام حجاوي للتدريب في مركز ورشة الصيانة والاطلاع على الأجهزة والتقنيات الموجودة في الورشة على أيدي كادر متخصصين في صيانة المركبات في الشرطة وتبادل الخبرات في ما بين الطرفين.
وقدم المقدم محمد بني عوده مدير دائرة الدراسات في الشؤون الإدارية شرحا عن عمل هذه الورش في محافظات الوطن، وأهميتها والكوادر التي تعمل بها والخبرات الموجودة لديهم في إدارة هذه الورش في جميع مديريات شرطة المحافظات.
وقال الدكتور ماهر الخماش عميد كلية هشام حجاوي التقنية" إننا سنقدم كافة إمكانياتنا الإدارية والعلمية للشرطة الفلسطينية، وان الدعم الدائم لأجهزة الأمن هو واجب وعلى وجه الخصوص الشرطة التي ارتقت الى مراحل متقدمة في مجال الأمن والنظام، وتقديم الخدمات للمواطنين، ونحن على استعداد لتأهيل كوادر ورشة الصيانة ومنحهم الدورات التدريبية".
من جهته، نقل العقيد ياسين تحيات مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله وكافة منتسبي الشرطة لرئاسة الجامعة وطواقمها الأكاديمية والمهني على جهدهم المتواصل لخدمة كافة شرائح المجتمع الفلسطيني ومؤسساته العامة والخاصة، متمنيا للجامعة مزيدا من التقدم على المستوى العربي وليس على المستوى الفلسطيني فقط.
وفي نهاية اللقاء، قام الطرفان بتوقيع مذكرة تعاون وتفاهم في ما بينهما وقاموا بجولة ميدانية على ورشة الصيانة والاطلاع على المعدات والأجهزة والتقنيات الموجودة داخل الورشة.