الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المكتب الحركي لأطباء الأسنان بنابلس يكرم مجموعة من الأطباء

نشر بتاريخ: 07/11/2017 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:10 )
نابلس- معا- نظم المكتب الحركي الفرعي لأطباء الأسنان في نابلس حفلا تكريميا لعدد من أطباء الأسنان الذين كان لهم بصمة واضحة في الارتقاء في مستوى أداء المكاتب الحركية الفرعية لأطباء الأسنان في مقر الإقليم.
جاء ذلك بحضور نائب أمين سر حركة فتح في نابلس سعيد الزبيدي، ومسؤولة ملف المكاتب الحركية في الإقليم مي قرادة، وأمين سر المكتب الحركي الفرعي وفا حبيشة، و أعضاء المكتب الحركي و الهيئة العامة.
وفي بداية الحفل، رحب الدكتور وفا حبيشة بالحضور، مؤكدا أن هذا التكريم يأتي في إطار تواصل الحركة مع شرائح المجتمع المختلفة والمؤسسات في محافظة نابلس.
من جهته، نقل سعيد الزبيدي نائب أمين سر الحركة تحيات حركة فتح للحضور الكريم، مؤكدا على أهمية الدور النضالي الذي يبذله الأطباء في كافة التخصصات في مواجهة الاستهداف الإسرائيلي لهذه المحافظة.
بدورها، أكدت مي قرادة مسؤولة المكاتب الحركية على أن المكاتب الحركية الفرعية وبالتنسيق مع حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح تلعب دورا وطنيا مهما في سبيل خدمة الوطن والمواطن، وان الحركة تبذل كل الجهود لتعزيز دور المكاتب الحركية والارتقاء بها.
وفي نهاية الحفل، تم توزيع الدروع التقديرية على ذوي الدكتور المرحوم عبد الحكيم عامر وذوي المرحوم الدكتور وفا الخياط، والدكتور عمار معروف و الدكتور بكر زين الدين، والدكتور قيس الأخرس، والدكتور بسام النوباني، والدكتور محمد الصروان، والدكتور محمد الصروان، والدكتور ناصر أبو زهرة، والدكتور رامي يعيش، والدكتور ماهر رواجبة، والدكتور عمرو خريم.