الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو نعيم: اللواء ماجد فرج يعمل بأجندة فلسطينية

نشر بتاريخ: 07/11/2017 ( آخر تحديث: 08/11/2017 الساعة: 11:25 )
أبو نعيم: اللواء ماجد فرج يعمل بأجندة فلسطينية
بيت لحم- معا- قال اللواء ابو نعيم ان اللواء ماجد فرج قائد جهاز المخابرات يعمل بأجندة فلسطينية، ولا أعتقد أن خلط واقع الضفة وغزة سيصلح في المرحلة المقبلة، وأعتقد أن الرجل لديه من القدرة والكفاءة ما يجعله يدير الأوراق بالمكانين بشكل يتناسب مع واقعيهما.
ونفى ابو نعيم وفق ما نقله موقع الرسالة التابع لحركة حماس أن تكون السلطة الفلسطينية قد طالبت الأجهزة الأمنية في غزة بإخلاء مواقع أمنية لها في القطاع.
وأضاف ابو نعيم حول الدور المصري القادم ان مصر تدرك تمامًا أن أمن غزة لن يتحقق إلا أن يشكل فيه أبناء الشعب كافة، ونتمنى أن يقوم رجل الأمن بواجبه بعيدًا عن اللون التنظيمي.
وكشف أبو نعيم عن لجنة شكلتها وزارته منذ توقيع الاتفاق في القاهرة الشهر الماضي، لبحث مصير وتشكيل وأعداد الموظفين العسكريين، بانتظار قدوم الوفد الأمني من الضفة للنقاش والاتفاق عليها، وما لا نتفق عليه سيرفع للقاءات القاهرة للبت فيها.
وحول نتائج التحقيق في محاولة الاغتيال التي تعرض لها قال اللواء توفيق أبو نعيم "إنّ وزارة الداخلية لن تعلن عن نتائج التحقيق بشأن محاولة اغتياله، قبل أن تستكمل تحقيقاتها بهذا الخصوص، وعندما تنتهي سيتم الإعلان عن المنفذين. 
واضاف :ليس لدينا أعداء يمسون بأمن واستقرار المجتمع سوى الاحتلال، وأي جهة تحاول المساس به ستكون في مصاف أدواته التي تسعى إلى خلق حالة الارتباك والفوضى.