السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فلسطين تستضيف بطولة القدس لمنتخبات الشباب العربية لكرة السلة

نشر بتاريخ: 08/11/2017 ( آخر تحديث: 08/11/2017 الساعة: 16:36 )
فلسطين تستضيف بطولة القدس لمنتخبات الشباب العربية لكرة السلة
رام الله - معا - اكد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر ابو عبارة ان فلسطين ستستضيف بطولة القدس للمنتخبات العربية لفئة الشباب تحت سن 20 وذلك في ربيع 2018.
واشار ابو عبارة انه طرح الموضوع على اجندة المكتب التنفيذي والجمعية العمومية للاتحاد العربي في اجتماعها الاخير الذي انعقد على هامش بطولة طيران الامارات للاندية البطلة رقم 30 والتي اقيمت مؤخرا في في المملكة المغربية.
واستدرك ابو عبارة ان الفكرة لاقت الترحيب لدى الاتحادات بالرغم من ان بعض الاتحادات اثار موضوع صعوبات الدخول الى فلسطين والمحاذير المتصلة بها. حيث يعكف الاتحاد على تشكيل لجنة فنية خاصة بالبطولة فضلا عن وضع لائحة البطولة ونظامها.
كما سيتم توجيه دعوات رسمية خاصة بذلك للاتحادات العربية المعنية. وسيقوم نائب رئيس الاتحاد العربي السيد جودت شاكر بزيارة الى فلسطين لفحص اهلية الصالات التي تقام عليها البطولة، وتعتبر هذه البطولة العربية الاولى في كرة السلة.
وقد توجه الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة بجزيل الشكر والتقدير لكل الاتحادات التي دعمت الفكرة وخص بالذكر رئيس الاتحاد العربي لكرة السلة سيادة اللواء اسماعيل القرقاوي الذي رحب بالفكرة ودعمها مع اهمية وضرورة توضيح اليات تجاوز الصعوبات التي تم التطرق اليها في الجتماع ليتمكن اكبر عدد ممكن من الاتحادات الاعضاء الاشتراك في هذه البطولة.
وناشد ابوعبارة كل المعنيين والمخلصين ومحبي كرة السلة العمل من اجل انجاح عرس القدس الرياضي في كرة السلة. اذ يتوجب علينا جميعا مؤسسات رياضية وكادر وفنيين ومؤسسات راعية ان نعمل لتوفير كل الظروف المواتية لاخراج هذا النشاط الى حيز الوجود العملي. مؤكدا انه تواصل مع عدد من المؤسسات الداعمة والراعية وفي مقدمتها الشريك الرئيس جوال من اجل تغطية ورعاية هذا الحدث الرياضي الكبير.