الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
جيش الاحتلال يعتقل جهاد نواجعة رئيس مجلس قروي سوسيا بالخليل

طوباس تكرم الحكم الدولي لكرة السلة عنان دراغمة

نشر بتاريخ: 08/11/2017 ( آخر تحديث: 08/11/2017 الساعة: 14:47 )
طوباس تكرم الحكم الدولي لكرة السلة عنان دراغمة
طوباس- معا- كرم القائم بأعمال محافظ طوباس والأغوار الشمالية اليوم الاربعاء، الحكم الدولي عنان دراغمة بمناسبة اختياره حكم دولي في التصفيات المؤهلة لكاس العالم لكرة السلة في الصين عام 2019.
وحضر التكريم أمين سر حركة فتح في طوباس محمود صوافطة وممثلون عن الأجهزة الأمنية والغرفة التجارية ورئيس بلدية طوباس حسان مجلس وأعضاء المجلس التنفيذي.
وقال القائم بأعمال محافظ طوباس احمد اسعد، ان المحافظة تهتم بالقطاع الرياضي شأنه شأن القطاعات الأخرى، وأنها تدعم التميز والإبداع والنجاح، مشيرا إلى أن هذا الانجاز الذي حققه دراغمة هو فخر لدولة فلسطين ولمحافظة طوباس التي أصبحت من أولى المحافظات عطاء في الآونة الأخيرة وفي كافة الأصعدة.
وأضاف أن هذا النجاح يصب في المصلحة العامة والإستراتيجية الوطنية لدعم القضية الفلسطينية بكافة المجالات السياسية والاقتصادية والرياضية وغيرها.
ومن جهته، قال أمين سر حركة فتح في طوباس محمود صوافطة ان ما حققه دراغمة هو انجاز يحسب للمحافظة وانجاز غير مسبوق في تاريخ التحكيم الفلسطيني، شاكرا دور اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد الكرة الفلسطينية على هده القفزة النوعية في تاريخ الرياضة الفلسطينية.
وشكر الحكم الدولي عنان دراغمة محافظة طوباس ومؤسساتها على هذه الخطوة المفاجأة، مؤكدا على أن مثل هده الاهتمام يولد إبداعات وانجازات جديدة للمحافظة وغير مسبوقة.
وفي نهاية الحفل، قامت محافظة طوباس وحركة فتح وبلدية طوباس والغرفة التجارية بتقديم الدروع لدراغمة.
يذكر بان الحكم الدولي عنان دراغمة هو من سكان مدينة طوباس وتم اختياره وحيدا من دولة فلسطين ليمثلها في التصفيات النهائية لكرة السلة المؤهلة للصين عام 2019.