السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة صفا بطلا لخماسيات د. غوشة لكرة القدم

نشر بتاريخ: 09/11/2017 ( آخر تحديث: 10/11/2017 الساعة: 09:23 )
مدرسة صفا بطلا لخماسيات د. غوشة لكرة القدم
رام الله- معا- نظمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني فرع رام الله بطولة الدكتور سمير غوشة لخماسيات كرة القدم لطلبة الصف التاسع، بمشاركة مدارس بيت سيرا، وبيتونيا، وبيت عور، وبيت لقيا، والطيرة، وصفا، ومدرسة الفاروق، ومدرسة خربثا المصباح المضيفة للبطولة اليوم الخميس، بالتعاون المدرب الرياضي ناصر دحبور، ومجلس اولياء الامور بخربثا المصباح.
وانطلقت البطولة في تمام الساعة العاشرة، بضربة البداية والافتتاح بين فريقي بيت سيرا والفاروق.
وقال سكرتير المنطقة الغربية في الجبهة خالد مصلح" نشكر ادارة المدرسة وكافة الفرق المشاركة التي جاءت اليوم وحمل كل فريق اسم شهيد من شهداء الوطن".
وأشار مصلح لأهمية الانشطة اللامنهجية، والاحتكاك والتعارف بين طلبة المدارس، وكذلك لتعريف الاجيال بقيادته الوطنية والتاريخية التي قدمت التضحيات، مشيرا الى أن من هنا كان اختيار اسماء الشهداء لفرق البطولة.
كما ثمن دور مجلس اولياء الامور في خربثا وتفاعلهم مع هذه الانشطة،شاكرا المدرب الرياضي دحبور على وقته وجهده في انجاح هذه البطولة التي جمعت 9 مدارس.
وحصل فريق مدرسة صفا على المركز الاول، ومدرسة بيت عور المركز الثاني، وخربثا المصباح المركز الثالث.
وتوج الفرق المشاركة بالكؤوس والميداليات، سامح خواجا مسؤول الانشطة في التربية وناصر دحبور، ورئيس مجلس قروي خربثا جمعة خضر، ومدير المدرسة الاستاذ محمد دار موسى، وسكرتير الجبهة برام الله صهيب ذياب، وسكرتير المنطقة الغربية خالد مصلح.