/* */
الأخــبــــــار
  1. طائرات الاحتلال تقصف موقعا شرق غزة دون اصابات
  2. إصابة أحد المتظاهرين برصاص الاحتلال شرق المحافظة الوسطى
  3. نواب أوروبيون يدعون دول الاتحاد الأوروبي للاعتراف الفوري بدولة فلسطين
  4. الشرطة والاستخبارات تضبطان 15 كيس قنب بغرفة نزيل داخل فندق في بيت لحم
  5. إصابة عدد من الأشخاص في عملية إطلاق نار في ولاية ماريلاند الأمريكية
  6. الإفراج عن الأسيرة علا مرشود بعد اعتقال دام 7 اشهر
  7. الاحتلال يجبر مقدسيًّا على هدم منزله في بلدة بيت حنينا
  8. الاحتلال يعلن اعتقال مجموعة من الشبان في القدس
  9. التربية تعلن عن منح دراسية في عُمان
  10. ليبرمان: نتفهم الغضب الروسي والطائرة أسقطت بعد مغادرة طائراتنا
  11. نادي الأسير يتقدم باعتراض آخر ضد قرار هدم منزل عائلة أبو حميد
  12. الاحتلال يُبعد موظفي الأوقاف عن المسجد الأقصى
  13. الاحتلال يخطر بوقف بناء منزل في الولجة ويصور آخر
  14. اسرائيل تمنع ترميم ملعب يحمل اسم الشهيد عرفات في العيسوية بالقدس
  15. سباق التحدي لسيارات الدفع الرباعي ينطلق غدا في البيرة برعاية الرئيس
  16. نتنياهو: يجب تجنب الحرب لكن إذا فرضت علينا سنتصرف بكل قوتنا
  17. قوات القمع تعتدي على الاسرى في غرفة رقم (9) قسم (15) في معتقل "عوفر"
  18. سفارة روسيا باسرائيل: سلاح الجو الإسرائيلي تسبب في مقتل جنودنا بسوريا
  19. الاحتلال يهدم منزلا قيد الإنشاء في رنتيس شمال غرب رام الله
  20. دوريات السلامة على الطرق تضبط مركبة حكومية غير قانونية بالخليل

توقيع مذكرة تعاون بين "التوجيه السياسي" والنجاح الوطنية

نشر بتاريخ: 10/11/2017 ( آخر تحديث: 10/11/2017 الساعة: 10:47 )
نابلس- معا- وقعت جامعة النجاح الوطنية وهيئة التوجيه السياسي والوطني امس الخميس، في مكتب رئيس الجامعة مذكرة تعاون بينهما، تضمن تنفيذ برامج مشتركة تعزيز القيم الايجابية، وتفتح المجال لعقد سلسلة من المحاضرات في الجامعة ضمن اختصاص هيئة التوجيه السياسي والوطني.

ووقع المذكرة عن الجامعة رئيسها الدكتور ماهر النتشة وعن الهيئة اللواء عدنان ضميري المفوض السياسي العام، لتعزيز التعاون انطلاقا من المسؤولية الاجتماعية والوطنية للفريقين وحرصهما على خدمة المجتمع الفلسطيني واعداد افراده على المستويات كافة.

واكد اللواء عدنان ضميري على اهمية جامعة الجاح الوطنية في خدمة المجتمع الفلسطيني ليس في المجال الاكاديمي وحدة بل في مختلف المجالات الوطنية والاجتماعية والثقافية وبناء الانسان الفلسطيني القادر على تحمل المسؤولية تجاه وطنه وشعبه.
وقال" ليس غريبا ان يتبوأ خريجو النجاح العديد من المواقع المرموقة في مؤسسات القطاع العام والخاص ومختلف المجالات الامنية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية".

واعرب الدكتور ماهر النتشة عن سعادته بتوقيع مذكرة التفاهم مع هيئة التوجيه السياسي والوطني وعن امله في ان تتبع المذكرة برامج مشتركة تخدم شعبنا وتساهم في تعزيز الثقافة الوطنية لدى الطلبة، مضيفا ان الجامعة تفتح ابوابها لكل المبادرات الخلاقة للنهوض بالمجتمع.

وحضر مراسم التوقيع من الجامعة الدكتور محمد العملة نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية، والدكتور سامي الكيلاني مساعد رئيس الجامعة للشؤون المجتمعية، والدكتور سامح الطقطوق عميد كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية، والدكور عبدالكريم سرحان رئيس قسم العلاقات في كلية الاعلام، والدكتور حسن ايوب رئيس قسم العلوم السياسية والاستاذ خالد مفلح مدير دائرة العلاقات العامة بالجامعة. 
ومن "التوجيه السياسي" حضر حفل التوقيع الدكتور معين كوع مساعد المفوض السياسي العام لشؤون التخطيط، والعقيد وليد كنعان مدير العلاقات العامة في الهيئة، واحمد عمرو مدير عام الاعلام، وعبدالكريم ابو عرقوب مدير الاعلام في مكتب المفوض السياسي العام، والعقيد ماجد مشعطي والرائد رائف شحادة والرائد ذياب حجة من ديرية التوجيه السياسي بمحافظة نابلس.

من جهة اخرى، التقى اللواء ضميري بمجموعة من طلبة كلية الاعلام في جامعة النجاح الوطنية تم خلالها اطلاعهم على دور التوجيه السياسي في تعزيز الثقافة الوطنية والانتماء للوطن والولاء للدستور والقانون، وتعزيز القيم النبيلة التي المستمدة من ديننا الحنيف وثقافتنا وحضارة شعبنا عبر الاف السنين، ونشر الوعي القانوني الذي يحدد حقوق الافراد والجماعات وواجباتهم حتى لا نقع فريسة للجهل.

وشدد اللواء ضميري على اهمية دور الصحافة وطلبة الاعلام في تعزيز وحدة شعبنا ومواجهة التحديات التي تواجهه، خاصة وان الاعلام بوسائله التقليدية والالكترونية الحديثة، معلنا عن اطلاق مشروع انتاج ومضات فيديو من قبل طلبة الاعلام في مختلف الجامعات تركز على القضايا الوطنية سيتم البدء فيها وستخصص هيئة التوجيه السياسي جوائز مادية لأفضل ستة ومضات وسيتم نشر كافة الومضات في محطات المحلية.

وشدد اللواء ضميري على اهمية التميز في العمل وتحديد الاهداف المستقبلية المراد الوصول اليها والتصميم على تحقيها، منوها الى ان المجتمع الفلسطيني هو مجتمع شاب ويمتلك من الطاقات الابداعية الكثير.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018