الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من قيادة فتح في لبنان يلتقي المناضل محسن ابراهيم

نشر بتاريخ: 10/11/2017 ( آخر تحديث: 10/11/2017 الساعة: 15:58 )
بيروت -معا - التقى وفد من قيادة الساحة اللبنانية في حركة فتح اليوم الجمعة، المناضل العربي محسن ابراهيم في دارته في بيروت، بمناسبة الذكرى الثالثة عشر لاستشهاد الرئيس الخالد ياسر عرفات.
ضم الوفد امين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي ابو العردات، عضو المجلس الثوري لحركة فتح امنة جبريل وامين سر اقليم فتح في لبنان حسين فياض.
ونقل الوفد تحيات الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية للمناضل ابراهيم، مثمنين دوره ومسيرته النضالية جنباً الى جنب مع الرئيس الشهيد ياسر عرفات.
كما تم وضعه في صورة النشاطات لاحياء الذكرى الثالثة عشر لاستشهاد الرئيس عرفات.
واطلع ابو العردات ابراهيم على الاوضاع الفلسطينية العامة والاتفاق الموقع بين حركتي فتح وحماس في القاهرة، وتصميم حركة فتح على انهاء الانقسام وتحقيق المصالحة باعتبارها ضرورة وطنية.
بدوره اشاد ابراهيم بحكمة وعزيمة الرئيس محمود عباس في التعاطي مع المرحلة الصعبة التي تمر بها القضية الفلسطينية والمنطقة العربية.
كما اثنى على الجهود التي تبذلها القيادة الفلسطينية والرئيس محمود عباس في تعزيز الوحدة الوطنية وانهاء الانقسام وتحقيق المصالحة، وعلى مرجعية منظمة التحرير الفلسطينية باعتبارها الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.