الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو هولي يشكر الحركة الرياضية في إحياء ذكرى "أبو عمار"

نشر بتاريخ: 11/11/2017 ( آخر تحديث: 13/11/2017 الساعة: 12:44 )
أبو هولي يشكر الحركة الرياضية في إحياء ذكرى "أبو عمار"
غزة-معا- وجه النائب الدكتور أحمد أبو هولي مسئول الملف الرياضي في حركة فتح المحافظات الجنوبية, شكره إلى عموم أبناء شعبنا الفلسطيني وإلى الحركة الرياضية خاصة التي أكدت مشاركتها الواسعة في مهرجان إحياء الذكرى 13 لاستشهاد القائد الرمز ياسر عرفات "أبو عمار, ودعماً للقيادة الفلسطينية ممثلة بالرئيس محمود عباس "أبو مازن", والذي أقيم بساحة الشهيد ياسر عرفات "السرايا" صباح اليوم السبت 11-11-2017.

وحيا د. "أبو هولي" هذه الهبة من أبناء شعبنا والأسرة الرياضية والتي تأتي وفاءً للزعيم الخالد "أبو عمار" الذي رسخ في عقول وقلوب أبناء شعبه حب الوطن لمواصلة طريق التحرير والخلاص من الاحتلال الإسرائيلي حتى قيام الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

وأضاف د. "أبو هولي" أن "أبو عمار" ترك خلفه مدرسة نضالية تعتبر مساراً لكل أحرار العالم من أجل نيل حريتهم وحقوقهم بكافة الوسائل, لافتاً إلى أن "أبو عمار" أحب الحركة الرياضية وأعطاها جل اهتمامه واليوم الحركة الرياضية كما كل يوم تجدد العهد معه ليبقى خالداً في قلوب وعقول شعبنا والعالم بمختلف فئاته العمرية وألوان طيفه.

جدير ذكره أن الحركيات الرياضية بالأندية, والاتحادات الرياضية كافة والأندية والمراكز الشبابية شاركت بقوة في المهرجان لتكون جنباً إلى جنب مع كافة قطاعات شعبنا الفلسطيني.