الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

محدث- اعتقال 9 مواطنين في الضفة المحتلة

نشر بتاريخ: 12/11/2017 ( آخر تحديث: 12/11/2017 الساعة: 10:52 )
محدث- اعتقال 9 مواطنين في الضفة المحتلة
بيت لحم- معا- اعلن جيش الاحتلال ان قواته اعتقلت تسعة مواطنين اثناء اقتحام ومداهمة المنازل في الضفة الغربية فجر اليوم الاحد.
وفي بيت لحم أفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب وائل خليل عطاالله (23 عاما)، والشقيقين عمران وعلاء عيسى معالي، من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم، كذلك مهند حسين عبد الخليل (20 عاما) من بلدة تقوع شرقا، بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها.
واضافت المصادر، ان مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال اثر اقتحام مخيم الدهيشة، اطلق جنود الاحتلال خلالها الرصاص وقنابل الصوت والغاز دون ان يبلغ عن اصابات.
وفي ذات السياق قال جيش الاحتلال انه واثناء عمليات الاقتحام والتفتيش عثر على سلاح من نوع "كارلو" في قرية بيت عوا غرب الخليل.
وفي جنين سلمت قوات الاحتلال أربعة شبان من بلدة كفردان غرب المحافظة بلاغات لمراجعة مخابراتها كما داهمت منزلا في قرية زبوبا.
وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال سلمت كلا من: محمد محيي الدين صلاح، وماهر هاني عابد، وبراء محمد صبحي عابد، وأحمد عبد الرحمن عابد، بلاغات لمراجعة مخابرات الاحتلال في معسكر سالم، وذلك بعد اقتحامها البلدة ومداهمة منازل ذوي المعتقلين الاربعة.
وفي السياق ذاته، اقتحمت قوات الاحتلال منزل المواطن محمد علي جرادات في قرية زبوبا غرب جنين وفتشته.