الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأمن الوطني يختتم مخيم التعايش

نشر بتاريخ: 12/11/2017 ( آخر تحديث: 12/11/2017 الساعة: 13:21 )
جنين- معا- اختتمت قوات الأمن الوطني الفلسطيني في معسكر حرش السعادة مخيم التعايش الخاص بمخيم بلاطة إقليم نابلس تحت مسمى مخيم الشهيد ياسر عرفات.
حيث تلقى الطلاب المشاركون في المخيم العديد من الأنشطة البدنية والرياضية، والمحاضرات التوعوية عن قوات الأمن الوطني الفلسطيني، والمهام التي يقومون بها في حفظ النظام وتطبيق القانون أثناء أداء واجبهم الوطني.
من جهته، نقل نائب قائد معسكر حرش السعادة تحيات قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني اللواء نضال أبو دخان وقائد منطقة جنين العقيد ناضر عمر للخريجين، مثنيا على الدور الايجابي الذي يقوم به الأمن الوطني في صقل شخصية الطلبة من خلال مشاركاتهم في المعسكرات والتي تساهم في بناء علاقة اجتماعية متينة.
جاء ذلك بحضور ومشاركة نائب قائد منطقة جنين العقيد جمال أبو العز عضو المجلس التشريعي والمجلس الثوري جمال حويل، وأمين سر حركة فتح إقليم نابلس السيد جهاد رمضان وعضو المجلس التشريعي والثوري السابق جمال الشاتي وعضو إقليم حركة فتح إقليم نابلس مي قراده.
وفي نهاية الحفل، تم تقديم شهادات تقدير للمدربين والمشرفين والأشبال المشاركين في الدورة والتي استمرت لمدة ثلاثة أيام متتالية.