الأخــبــــــار
  1. أبو دياك: انجازات قطاع العدل لن تكتمل إلا باستعادة وحدة الوطن
  2. محكمة الاحتلال ترفض استئنافا مقدما باسم 3 مقدسيين
  3. الحمد الله يبحث تعزيز التعاون مع أمين عمان الكبرى
  4. مجلس الإفتاء يستنكر مخطط التلفريك في القدس
  5. حسين الشيخ: أبلغنا المصريون أن معبر رفح سيفتح السبت والأحد والإثنين
  6. الاحتلال يعتقل 9 مواطنين بينهم طفل
  7. زوارق الاحتلال تطلق النار تجاه الصيادين شمال غزة
  8. الفصائل الفلسطينية تتفق على إجراء انتخابات عامة قبل نهاية 2018
  9. وفد مصري الى غزة خلال 48 ساعة لمتابعة تنفيذ اتفاق المصالحة
  10. الاحمد: السلاح الفلسطيني يجب أن يكون واحدا
  11. الأحمد: إنهاء الانقسام كليا ينتهي بإجراء الانتخابات
  12. واشنطن تخطط للحفاظ على وجودها العسكري في سوريا بعد هزيمة "داعش"
  13. الطقس: جو بارد وفرصة لسقوط الامطار
  14. هآرتس نقلاعن مسؤول فلسطيني:ابومازن رفض قبول دعوة أميركية لزيارة واشنطن
  15. نائب رئيس الولايات المتحدة سيلقي خطابا امام الكنيست الشهر المقبل
  16. مستشار حكومة اسرائيل: "قانون التسوية" غير دستوري
  17. السويد: دعمنا لفلسطين ينبع من قناعات أخلاقية
  18. التربية والمانحون يبحثون عددا من القضايا التعليمية
  19. الصحة: نسبة الإناث المصابات بداء السكري أعلى عن الذكور
  20. أمين عام الرئاسة يستقبل وفدا من "حاخامات من اجل السلام"

المشروبات الوطنية ترعى مشاركة الفارسة المالكي في معسكر كولومبيا

نشر بتاريخ: 12/11/2017 ( آخر تحديث: 13/11/2017 الساعة: 11:45 )
رام الله - معا - رعت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي، مشاركة الفارسة الفلسطينية ليلى المالكي ضمن المعكسر التدريبي الذي أقيم في كولومبيا، استعدادا لمشاركتها في أولمبياد 2020 التي ستقام في العاصمة اليابانية طوكيو، في أول مشاركة فلسطينية أولمبية في رياضة الفروسية.

وتخلّل المعكسر التدريبي الذي خاضته المالكي مشاركتها في بطولة كولومبيا الدولية لقفز الحواجز، حيث حصلت على المركز السابع في البطولة التي شارك فيها 12 فريقا دوليا، فيما مثلت المالكي الفريق الفلسطيني، كما حصلت على جائزة أفضل أداء مشترك بين فريق زائر وفريق مقيم.
وعبر عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية عن فخره واعتزازه بالمشاركة المشرّفة للفارسة الشابة ليلى المالكي في بطولة كولومبيا، وحصولها على مركز متقدم في المسابقة، على الرغم من حداثة سنها والتحديات اللوجستية التي تواجه خوضها التدريبات اللازمة في فلسطين، مشيدا بالدعم المعنوي المقدّم من قبل أسرتها، ومؤكدا حرص الشركة على استمرارية الدعم للمالكي خلال السنوات المقبلة وضمن الإمكانيات المتاحة كشريك دائم لها.
وقال الهندي إن الإصرار والحافزيّة اللذين تتمتع بهما المالكي، بمثابة مثال يحتذى للفتيان والفتيات الناشئين، من أجل رفع اسم فلسطين في المنافسات الدولية، وهو ما تطلع شركة المشروبات الوطنية إلى ترسيخه في نفوس الشباب؛ حيث تضع أولوية قصوى لدعم ورعاية الرياضيين الناشئين الطموحين، أملاً في صقل مواهبهم ورفع مستوى قدراتهم وأدائهم، وتمكينهم لخوض المنافسات الإقليمية والعالمية.

وأضاف الهندي أن الإنجاز الذي حققته المالكي في معسكرها التدريبي يعتبر إنجازا تفتخر به فلسطين، داعيا شركات القطاع الخاص إلى تقديم المزيد من الدعم لهذه المواهب من أجل تشجيع الرياضة الفردية المحلية، ومتمنيا للمالكي مشاركة قوية في الألعاب الأولمبية القادمة.
من جهته، ثمّن رائد المالكي والد الفارسة جهود شركة المشروبات الوطنية ورعايتها لكريمته، قائلا إن لدى ليلى شغفا واهتماما بموهبتها الخاصة، ولديها الدافع والإصرار للتحدي من أجل تمثيل دولة فلسطين في المسابقات العالمية، كما أكد أهمية حصول المالكي على رعاية ودعم مستمرين من قبل شركة المشروبات الوطنية من أجل الحفاظ على مستوى راق يؤهلها للمشاركة الدولية، كما كان لها الدور الكبير في حضورها معسكر كولومبيا التدريبي.

فيما شكرت الفارسة المالكي بدورها؛ احتضان الشركة لموهبتها ورعاية الفترة التدريبية التي خاضتها برفقة مدربها الفلسطيني أحمد حواش، مشيرة إلى أن مشاركتها في بطولة كولومبيا كانت موفقة جدا بالنسبة لها كونها التجربة الأولى لها في تمثيل دولة فلسطين والدول العربية أيضا. وأشارت المالكي إلى أنها تمكنت من اجتياز الجولات الأولى في البطولة وتأهلت للمشاركة بجولة النهائيات، التي أبلت فيها بلاء حسنا، وذلك بعد حصولها على المركز السابع في القفز عن الحواجز بارتفاع 115 سم.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017