الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المطران حنا يستقبل وفدا اعلاميا المانيا

نشر بتاريخ: 13/11/2017 ( آخر تحديث: 13/11/2017 الساعة: 12:52 )
المطران حنا يستقبل وفدا اعلاميا المانيا
القدس- معا- استقبل المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم الاثنين، وفدا اعلاميا المانيا ضم 13 اعلاميا المانيا يعملون في عدد من وسائل الاعلام.
ورحب المطران بزيارتهم واستقبلهم في الكاتدرائية، مؤكدا اهمية هذه الزيارات الميدانية التي يقوم بها اعلاميون من سائر انحاء العالم بهدف التغطية الاعلامية لكافة الحقائق والوقائع والاحداث التي تمر بها بلادنا وخاصة مدينة القدس.
وقال المطران حنا" القدس مدينة مقدسة في الديانات التوحيدية الثلاث ونحن نحترم تاريخها وتراثها وفرادتها وخصوصيتها ، القدس مدينة السلام ولكن سلامها مغيب بفعل ما يرتكب بحق ابناء شعبنا الفلسطيني ، هذا الشعب المستهدف في مقدساته ومؤسساته وفي كافة تفاصيل حياته".
ووضع الوفد في صورة تفاصيل ما يحدث في مدينة القدس وخاصة ما يحدث من استهداف للمقدسات والاوقاف ومحاولات النيل من تاريخ وتراث مدينتنا.
وأضاف" المسيحيون والمسلمون في مدينتنا المقدسة وفي فلسطين بشكل عام ينتمون الى شعب واحد يناضل من اجل الحرية ولن يستسلم الفلسطينيون لاولئك الذين يسعون لابتلاع القدس والنيل من مكانتها التاريخية والروحية والحضارية والوطنية، لن يقبل المقدسيون باستهداف مقدساتهم واوقافهم وهم يقفون في الخطوط الامامية دفاعا عن مدينتهم المقدسة".
وقدم للوفد تقريرا تفصيليا عن احوال مدينة القدس، كما اجاب على عدد من الاسئلة والاستفسارات.