الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب الأشقر: الأمن والموظفين من ثوابت المصالحة

نشر بتاريخ: 13/11/2017 ( آخر تحديث: 13/11/2017 الساعة: 16:37 )
النائب الأشقر: الأمن والموظفين من ثوابت المصالحة
غزة - معا - قال النائب إسماعيل الأشقر رئيس لجنة الداخلية والأمن في كتلة التغيير والاصلاح بالمجلس التشريعي أن ملف الموظفين الشرعيين بشقيه المدني والعسكري الذين عينتهم الحكومة بغزة، والملف الأمني من الثوابت التي تتمسك فيها حركة حماس في ملف المصالحة.
وأكد النائب الأشقر خلال جولة تفقدية للإدارة العامة للعمليات المركزية بوزارة الداخلية على حقوق الموظفين في الشقين المدني والعسكري، أن أمانهم الوظيفي من الثوابت والمسلمات في ملف المصالحة.
وشدد على أن المجلس التشريعي منح وزارة الداخلية بأجهزتها الأمنية الثقة، وهو مساند لها في عملها ومهامها، وتابع "لن نفرط في الأمن".
من جهته أشاد النائب مروان أبو راس مقرر لجنة الداخلية والأمن بالأداء والدور البارز للأجهزة الأمنية في قطاع غزة، مشيدا بالأداء المتطور والكبير للإدارة العامة للعمليات المركزية، وتابع إن الاحتلال يستهدف مقرات الأجهزة الأمنية في كل حرب لأنها تحمل العقيدة الأمنية السليمة الداعمة للمقاومة، ولحقوق شعبنا، وتسهر على حفظ أمنه واستقراره.
بدوره استعرض مدير عام "العمليات المركزية" العميد عبد الباسط المصري المهام والدور الذي تقوم به ادارته، كما استعرض أبرز إنجازاتها على مدار الأعوام السابقة، ودورها في حفظ الأمن والتنسيق بين أجهزة الأمن التابعة لوزارة الداخلية.