الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية تربية يطا تنظم احتفالا لاحياء الذكرى 13 لاستشهاد ابوعمار

نشر بتاريخ: 13/11/2017 ( آخر تحديث: 13/11/2017 الساعة: 18:04 )
مديرية تربية يطا تنظم احتفالا لاحياء الذكرى 13 لاستشهاد ابوعمار
الخليل - معا - ضمن فعاليات احياء ذكرى الشهيد ابو عمار التي تقيمها وزارة التربية والتعليم العالي وبحضور مدير التربية أ. خالد ابو شرار ونائبيه الفني والاداري ورؤساء الاقسام وموظفو المديرية واعضاء اقليم يطا والمسافر ود.زياد ابو زهرة مدير مستشفى ابو الحسن القاسم وإبراهيم عوض مدير مديرية اوقاف يطا والعديد من المدراء والمعلمين والطلبة وفرق كشفية، نظمت مديرية التربية والتعليم العالي/ يطا احتفالا مركزيا اليوم في مدرسة المأمون احياء للذكرى 13 للشهيد القائد الرمز ابو عمار. 
وكان هذا الحفل قد اجل لاسباب فنية في حين جرت احتفالات حاشدة يوم الخميس الماضي في كل مدارس المديرية. 
وفي كلمته اشاد مدير التربية برمزية الشهيد ابو عمار وصموده في وجه الاحتلال الصهيوني وقال أن الذكرى باقية ببقاء الصمود الفلسطيني والدم الفلسطيني في ساحات النضال. 
واعتبر خليل حوشية عضو اقليم حركة فتح ان الشهداء باقون كبقاء اللوز والزيتون على ارض رويت بدماء الشهداء. 
وقالت ايمان ابو عرام في كلمة اخوات دلال انها لحظات قاسية على شعبنا امام مشهد الوداع الابوي الرمز ابو عمار في السياق نفسه اختل الحفل العديد من الفقرات الفنية تخليدا لذكرى الرئيس الراحل قدمته مدرسة بنات رقعة الثانوية وبنات رقعة الاساسية ومدرسة ذكور المأمون الاساسية ومدرسة ذكور سعد الاساسية ومدرسة الاسراء الاساسية كما قدم شاعر المليون حذيفة الهذالين والمعلمة هدى نجيب قصائد رائعة عن الشهيد الرمز. 
قاد الحفل أ.يوسف سعد مدير مدرسة ام العمد الاساسية المختلطة.