الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الأمريكية" تستقبل وفدا من الجمعية الثقافية الاجتماعية في نابلس

نشر بتاريخ: 14/11/2017 ( آخر تحديث: 14/11/2017 الساعة: 11:09 )
"الأمريكية" تستقبل وفدا من الجمعية الثقافية الاجتماعية في نابلس
جنين- معا- استقبلت الجامعة العربية الامريكية وفدا من أعضاء الهيئة الإدارية للجمعية الثقافية الاجتماعية في نابلس، والذي زار الجامعة للتعرف عليها والاطلاع على برامجها الاكاديمية، وبحث تعزيز سبل التعاون القائم بين الطرفين في مجال تدريب طلبة كلية التمريض في بيت المسنين التابع للجمعية.
وضم الوفد الضيف رئيس الجمعية الثقافية الاجتماعية هالة عنبتاوي، وأعضاء الجمعية.
وخلال اللقاء، قدم طاقم دائرة العلاقات العامة في الجامعة شرحا مفصلا لوفد الجمعية حول الجامعة وتأسيسها وكلياتها وبرامجها الاكاديمية في البكالوريوس والماجستير.
وأوضح ان الجامعة العربية الامريكية تتبنى فلسفة التميز الأكاديمي واستحداث البرامج الدراسية ذات البعد التنموي والتي تحقق متطلبات السوق المحلي والإقليمي.
وأشار الى ان الجامعة حريصة على تعزيز التواصل مع المؤسسات والجمعيات الشريكة في العديد من البرامج الطلابية التدريبية والثقافية.
كما اثنى الطاقم على دور الجمعية الثقافية الاجتماعية والتي تساهم في تدريب طلبة كلية التمريض في بيت المسنين التابع للجمعية.
وعبر الوفد عن اعجابه بالجامعة العربية الامريكية وبكلية التمريض وما تقدمه لطلبتها من علوم عصرية متطورة،مؤكدا سعادته بالتواصل الدائم مع الجامعة واحتضانها لمجموعة متميزة من طلبة التمريض الذين يتدربون في بيت المسنين التابع للجمعية.