الأخــبــــــار
  1. وزير الصحة الإسرائيلي يهدد بالاستقالة على خلفية العمل يوم السبت
  2. "العليا" تقرر "تعويض" اهالي سلوان على اغلاق ومصادرة اراضيهم
  3. اصابة 3 مواطنين جراء انفجار انبوبة غاز في خانيونس
  4. العالول: مطلوب دعم الجهد الرامي لملاحقة المجرمين الإسرائيليين
  5. الدفاع المدني ينتشل جثة مواطن انهارت عليه حفرة رملية برفح
  6. الاحتلال يعتقل طفلا من القدس
  7. "اليونيفيل": نراقب اعمال الحفر الاسرائيلية جنوب لبنان
  8. الطقس: جو غائم جزئيا وارتفاع على الحرارة
  9. داعش يقطع رؤوس 15 من مقاتليه في أفغانستان
  10. فلسطين تشارك في اجتماعات "الكومسيك" في اسطنبول
  11. الشرطة: 9 اصابات في حادث سير بمنطقة عقبة تفوح غرب الخليل
  12. الرئيس يستقبل مدير المخابرات الروسية ويبحث معه تطورات الأوضاع بالمنطقة
  13. "اعلان إسطنبول" يدعم اقامة دولة فلسطينية ويدين الاستيطان
  14. فتح باب التجنيد في الامن الوطني الفلسطيني
  15. أبو دياك: انجازات قطاع العدل لن تكتمل إلا باستعادة وحدة الوطن
  16. محكمة الاحتلال ترفض استئنافا مقدما باسم 3 مقدسيين
  17. الحمد الله يبحث تعزيز التعاون مع أمين عمان الكبرى
  18. مجلس الإفتاء يستنكر مخطط التلفريك في القدس
  19. حسين الشيخ: أبلغنا المصريون أن معبر رفح سيفتح السبت والأحد والإثنين
  20. الاحتلال يعتقل 9 مواطنين بينهم طفل

عرض عسكري للأمن في الخليل

نشر بتاريخ: 14/11/2017 ( آخر تحديث: 14/11/2017 الساعة: 14:58 )
الخليل- معا- نظمت القوى الامنية في محافظة الخليل ظهر اليوم الثلاثاء، عرضا عسكريا في ذكرى اعلان الاستقلال 15/11، بحضور محافظ الخليل كامل حميد وقادة المؤسسة الامنية وعدد من الشخصيات الاعتبارية والوطنية بالإضافة الى حشد كبير من المواطنين.

ونظم العرض بالقرب من استاد الحسين الدولي وشاركت فيه كافة التشكيلات الامنية والعسكرية والشرطية بشكل مميز ونوعي يظهر مدى التطور والابداع رغم الظروف الخاصة التي تعيشها محافظة الخليل والعراقيل التي يضعها الاحتلال امام عمل المؤسسة الامنية.

وفي كلمته قال المحافظ حميد" باسم الرئيس محمود عباس احييكم وانتم في محافظة الخليل اليوم تعلنون بأصدق الصور استمرار العهد بوثيقة الاستقلال، استقلال الشعب الفلسطيني وقيام دولة فلسطين وتحيون اليوم ذكرى الشهيد الراحل المؤسس ياسر عرفات، واتوجه اليوم اليكم يا جنود الوطن وانتم الفدائيون الاوائل الذين انطلقتم من اجل فلسطين حرة ابية وانتم تواصلون مسيرة النضال والعزة والكرامة وتخدمون شعبكم وتختلط دماءكم مع دمائهم وفي هذا المشهد العسكري اليوم الذي لا مثيل له في العالم وهو المشهد الفلسطيني حيث يحتضن الشعب ابناء المؤسسة الامنية وهذه هي سلطة الشعب الفلسطيني".

وأضاف" باسم كل شعبنا وفصائلنا وقوانا الحية نحيي اليوم شهداءنا واسرانا ونكرر العهد والقسم الذي اعلنه الرئيس ابو مازن عندما خاطب الشعب الفلسطيني والعالم والشهيد ابو عمار وقال نحن على العهد سائرون وسنواصل الدرب وسنكون خدما لشعبنا ونحميهم".

ودعا حميد المواطنين الى مواصلة الالتفاف والمساندة لأبناء المؤسسة الامنية الذين يعملون لخدمتهم وحمايتهم حتى تحقيق الحلم الفلسطيني بإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

وأشار" نحن اليوم نتوحد في ذكرى اعلان الاستقلال، ونتوحد بالعلم والنشيد الوطني الفلسطيني وبأهداف شعبنا وبالوفاء لشهدائنا واسرانا وجرحان،ا وعهدنا ان نستمر في درب الحرية رغم كل الظروف حتى يرفع العلم الفلسطيني فوق القدس".

وقال عضو المجلس التشريعي الدكتور حاتم قفيشة الذي شارك في الحفل لـ معا،" احتفلنا مع ابناء شعبنا في ذكرى الاستقلال، آملين من الله العلي القدير ان يكون هناك استقلال حقيقي خلال الايام القادمة بعد توحد الشعب الفلسطيني وقواه الفاعلة، حضرنا هذا اليوم مع ابناء شعبنا ومع اجهزتنا الامنية والدوائر الحكومية المختلفة، لنوجه رسالة للعالم أجمع، مفادها ان الشعب الفلسطيني موحد بكل فضائله وقواه وبكل توجهاته السياسية، سائلين من الله ان يعيد للقضية الفلسطينية توهجها وألقها لكي تتحرر البلاد والمقدسات ان شاء الله".

وأضاف النائب قفيشة لمراسل معا في الخليل" نحن نعلم ان الاجهزة الامنية مكبلة باتفاقيات، وطالما بقي الاحتلال فلن تنعم محافظة الخليل والوطن بشكل كامل بالأمن، فالاحتلال متواجد باستمرار وهو مشكلتنا شاهدنا قبل ايام قليلة كيف استباح المستوطنون مدينة الخليل تحت حماية جيش الاحتلال".
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017