الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس هيئة مكافحة الفساد يلتقي السفير د. مازن شامية لبحث سبل التعاون

نشر بتاريخ: 14/11/2017 ( آخر تحديث: 14/11/2017 الساعة: 16:53 )
رام الله -معا- بحث رئيس هيئة مكافحة الفساد أ.رفيق النتشة مع مساعد وزير الخارجية لشؤون آسيا وافريقيا واستراليا السفير د. مازن شامية، خلال استقباله اليوم في الهيئة آلية التعاون المستقبلية لتطوير العلاقة ما بين هيئة مكافحة الفساد والدول المانحة في سبيل تطوير عمل الهيئة في مكافحة الفساد كما وحضر من وزارة الخارجية كل من أ. رنا أبو حاكمة وأ. أحلام طه وبحضور النائب العام المساعد أ. أكرم الخطيب ومجموعة من العاملين بهيئة مكافحة الفساد.

ورحب النتشة بالوفد وأكد على اهمية هذه الزيارة لما لها من أثر على عمل الهيئة في مجالات التعاون مع الدول الصديقة وتبادل الخبرات المشتركة، مرحباً بهذا التعاون البناء بين الهيئة ووزارة الخارجية ودورها المهم في بناء شراكات مع الدول الصديقة لتطوير عمل الهيئة .

من جانبٍ آخر، ثمن السفير شامية حرصه على تقديم كافة سبل التعاون للهيئة من خلال التنسيق والتشبيك مع الدول الصديقة وتبادل الخبرات معها في مجالات الوقاية وانفاذ القانون وتبادل الاستدلالات بخصوص شبهات الفساد اضافة الى أهمية تشييد مقر للهيئة .

يُذكر أن الطرفين اتفقا على مأسسة هذه العلاقة من خلال التوقيع على مذكرة تفاهم مشتركة تعزز دور كلاهما في التعاون مع الدول الصديقة