الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد اتحاد رجال الأعمال الفلسطيني التركي ينهي زيارته إلى أنقرة

نشر بتاريخ: 14/11/2017 ( آخر تحديث: 14/11/2017 الساعة: 20:16 )
وفد اتحاد رجال الأعمال الفلسطيني التركي ينهي زيارته إلى أنقرة
انقرة -معا - قام وفد اتحاد رجال الأعمال الفلسطيني التركي صباح اليوم الثلاثاء بزيارة عمل مهمة إلى أنقرة، وتكون الوفد كل من مازن الحساسنة رئيس الاتحاد والمهندس زياد الدهليز عضو مجلس الادارة والدكتور ظافر عصفور ممثل الاتحاد في انقرة والأستاذ مراد الجيوسي ممثل الاتحاد في اسكي شهير .
وابتدأ الوفد أولى جولاته بزيارة سفارة دولة فلسطين ولقاء السفير الفلسطيني سعادة الدكتور فائد مصطفى الذي رحب بالوفد حيث تناول الإجتماع النقاش في عدة مواضيع اقتصادية مهمة .
وبعد ذلك توجه الوفد إلى مقر منظمة مؤتمر العالم الاسلامي حيث كان في استقبالهم صالح جيلاسي رئيس البنك الاسلامي للتنمية في تركيا ، حيث رحب بالوفد ترحيبا استثنائيا متناولا قضايا مهمة اتجاه تطوير وتمكين الإقتصاد الفلسطيني في الوطن ، وقد أبدى رئيس الوفد الفلسطيني شكره الكبير مبدياً الاستعداد التام للمشاركة الفعلية في البرامج التي تهدف إلى تمكين الفلسطيني اللاجئ خاصة في تركيا ، ومن ثم تم الإتفاق على عقد سلسلة اجتماعات متتالية لتكملة النقاشات كافة .
وكان ثالث الاجتماعات في مقر البرلمان التركي حيث تم زيارة مكتب النائب حسن توران رئيس لجنة الصداقة البرلمانية الفلسطينية التركية الذي ثمن بدوره هذه الزيارة واضعاً نفسه في خدمة كافة القضايا الفلسطينية الاقتصادية ، حيث تم الاتفاق على عقد لقاء موسع مع أعضاء اتحاد رجال الأعمال الفلسطيني التركي في اسطنبول منتصف الشهر القادم .
واختتم الوفد برامجه بلقاء نائب وزير الاقتصاد التركي فاتح متين الذي أبدى اعجابه الشديد بالإتحاد وبرامجه وقد وجه إليه الوفد دعوة رسمية لزيارة اسطنبول والإلتقاء مع رجال الأعمال الفلسطينيين هناك للوقوف على استفسارتهم ووضعهم في آخر تطورات القوانين والحوافز التركية ، موضحاً أنه على استعداد تام لخدمة كافة القضايا التي تتعلق بالمستثمر الفلسطيني في تركيا .
وتأتي هذه الزيارات ضمن مشروع الاتحاد تعزيز العلاقة الرسمية مع المؤسسات الاقتصادية التركية .