الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس نادي الأسير يلتقي وفد اتحاد الجاليات الفلسطينية في أمريكا

نشر بتاريخ: 15/11/2017 ( آخر تحديث: 15/11/2017 الساعة: 18:56 )
رام الله- معا - التقى رئيس نادي الأسير الفلسطيني قدورة فارس وفداً يمثل مجلس إدارة اتحاد الجاليات الفلسطينية في أميركا اللاتينية (كوبلاك) المنتخب حديثاً برئاسة السيد رفائيل المصري وعضوية السيد أمير مراد، وكذلك السيد عماد مطير مستشار الاتحاد.
جاء ذلك، اليوم الأربعاء، في مقر نادي الأسير الفلسطيني في رام الله، وبالتنسيق مع وزارة الخارجية الفلسطينية ومن خلال سعادة السفير رأفت بدران.
واستعرض فارس خلال اللقاء أوضاع الحركة الأسيرة في معتقلات الاحتلال، وما يواجهونه من قهر وظلم على أيدي أجهزة الاحتلال المختلفة، فيما استعرض الوفد دور الجاليات في أمريكا اللاتينية في دعم ومساندة كفاح الشعب الفلسطيني، إذ عبّروا عن عن رغبتهم في لعب دور محوري في التصدي لأكاذيب وأضاليل الاحتلال في الحملات التي يقودها ضد الفلسطينيين، وقدّموا شرحاً وافياً عن دورهم وتطلعاتهم المستقبلية في تعزيز دور الجاليات في نضال شعبنا من أجل الحرية والاستقلال.
وأكّد الوفد على دعمهم ومساندتهم للحركة الفلسطينية الأسيرة معبّرين عن استعدادهم لتنظيم الأنشطة والفعاليات التي تخص قضيتهم لتعريف المجتمعات في الخارج حول ما يتعرضون له من جرائم، والقيام بكل ما من شأنه تعزيز صمود الأسرى والأسيرات في معتقلات الاحتلال.