الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فلسطين تشارك في معرض لندن السياحي الدولي

نشر بتاريخ: 16/11/2017 ( آخر تحديث: 16/11/2017 الساعة: 13:56 )
فلسطين تشارك في معرض لندن السياحي الدولي
لندن- معا- شارك وفد فلسطين في فعاليات معرض (World Travel Market) الذي أقيم في لندن في الفترة ما بين 4- 6/11/2017، وترأس وفد الوزارة ماجد اسحق مدير عام التسويق والإعلام السياحي.
وضم الوفد ممثلين عن وزارة السياحة والآثار، وجمعية الأراضي المقدسة للسياحة الوافدة، وجمعية الفنادق العربية، ومجلس القدس للسياحة والثقافة، وعدد من وكالات السياحة الفلسطينية في هذا المعرض السياحي الدولي،
واستوحي بناء جناح فلسطين من القدس القديمة عاصمة دولة فلسطين بأسوارها وأقواسها وأبوابها وحجارتها، كما وزُيّن بصور مضيئة ضخمة تمثل عددا من المواقع السياحية والدينية والثقافية والطبيعية في فلسطين، توسطتها صور قبة الصخرة المشرفة.
وعبر معظم الزوار عن إعجابهم الشديد بالجناح وتصميمه وجمال ألوانه.
وتوافد إلى جناح فلسطين عدد كبير من الإعلاميين وصانعو القرار في شركات السياحة الكبرى من مختلف دول العالم وأوروبا للتعرف على المنتج السياحي الفلسطيني، حيث قدمت إليهم المواد الإعلامية والترويجية والهدايا التذكارية الفلسطينية والمأكولات الفلسطينية.
وكان لحضور الدكتور مانويل حساسيان سفير فلسطين في المملكة المتحدة ومجدي حج خليل، الملحق التجاري دوراً فاعلاً في المشاركة وخاصة في تنظيم عشاء عمل في "House of Lords" بدعوة من "The Baroness Morris of Bolton" وحضور "Morris" والدكتور مناويل حساسيان والأمين العام لمنظمة السياحة العالمية، و"Antoine Mattar" الأمين العام لمجلس رجال الأعمال البريطاني الفلسطيني، والوفد الفلسطيني المشارك في فعاليات هذا المعرض وعدد من وكالات السياحة البريطانية.
وزار جناح فلسطين "The Baroness Morris of Bolton"، حيث عقدت اجتماعا مع الوفد الفلسطيني تم خلاله تعريفها بآخر المستجدات والتطورات على الساحة السياحية الفلسطينية.
وعبرت عن إعجابها بالجناح واحترامها للمشاركين وتقديرها للعمل الذي تقوم به الوزارة وعلى رأسها الوزيرة رلى معايعة التي تكن لها احتراماً كبيراً وخاصة أنها كانت قد اجتمعت بها في فلسطين في الأشهر الماضية.