الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من محافظة بيت لحم يزور مطرانية اللاتين في الأردن

نشر بتاريخ: 16/11/2017 ( آخر تحديث: 17/11/2017 الساعة: 12:33 )
وفد من محافظة بيت لحم يزور مطرانية اللاتين في الأردن
بيت لحم - معا - زار محافظ محافظة بيت لحم اللواء جبرين البكري، مساء يوم الخميس، مطرانية اللاتين في عمان لتهنئة المطران وليم شوملي بمناسبة تعيينه في الأردن.
وتحدّث المحافظ البكري عن أوضاع مواطني مدينة بيت لحم وظروفهم الإنسانية الصعبة، بينما يستعد العالم خلال الأسابيع القليلة المقبلة لاستقبال أعياد الميلاد المجيدة.
من جهته، تحدّث المطران شوملي عن حالة الأمن الذي يعيشه الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين بالرغم من حالة الاضطراب التي تسود دول الجوار، لافتًا إلى ثقل الأعباء الإنسانية والاقتصادية التي تتحملها المملكة لاستضافة مليوني لاجىء من الإخوة السوريين والعراقيين.
هذا ومن المنتظر أن يزور الوفد الفلسطيني كلا من الجامعة الأميركية في مادبا وجبل نينو، ومركز سيدة السلام للأشخاص ذوي الإعاقة. كما سيلتقي المحافظ البكري محافظ العاصمة عمان الدكتور سعد شهاب ليطلعه على عدد من المشاريع الحالية والمستقبلية لمدينة بيت لحم.

هذا ويرافق اللواء البكري في زيارته الحالية إلى الأردن كل من منسق شؤون المحافظات الحاج موفق دراغمة، وعضو المجلس التشريعي النائب محمد اللحام، وقائد منطقة بيت لحم العميد سعيد النجار، ومدير شرطة المحافظة العقيد حقوقي علاء الشلبي، ورئيس مجلس أمناء جامعة فلسطين الأهلية داود الزير، ومنسق شؤون الكنائس والمراسم الدينية الأسبق شارلي شامية، ومدبر مكتب المحافظة صالح صبح.