الثلاثاء: 19/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

شابة تتسلم مهام منصب وزيرة الاقتصاد الوطني بالمبادلة

نشر بتاريخ: 20/11/2017 ( آخر تحديث: 20/11/2017 الساعة: 13:34 )
شابة تتسلم مهام منصب وزيرة الاقتصاد الوطني بالمبادلة
رام الله-20/11/2017- تسلمت الشابة ألاء فتحي من مدينة القدس اليوم الاثنين، مهام منصب وزيرة الاقتصاد الوطني عبير عودة بالمبادلة على مدار يومين.
وتأتي هذه المبادرة التي تقدمت بها الشابة ألاء في إطار حرص الوزيرة عودة على دمج الشباب في الاقتصاد الوطني والاطلاع على المهام والخدمات التي تقدمها وزارة الاقتصاد الوطني.
وقالت الوزيرة عودة" نعول كثيراً على الشاب الفلسطيني في تطوير اقتصادنا الوطني، ومواجهة التحديات التي تواجهنا، كونهم الركيزة الأساسية لإحداث تنمية اقتصادية حقيقية، لذلك حريصون على توفير كل مقومات تمكين الشباب من الاندماج في الاقتصاد الوطني والمساهمة في رسم السياسات والخطط الاقتصادية".
وأضافت" نتطلع إلى تنفيذ مزيد من المشاريع والبرامج التي من شانها تساعد الشباب على تنفيذ أفكارهم الإبداعية ومشاريعهم الريادية في مختلف المجالات لافته إلى حرص وزارة الاقتصاد الوطني وبالتعاون مع شركائها على الاستثمار بالمورد الشبابي".
بدورها أعربت الشابة ألاء فتحي عن اعتزازها وفخرها بتلبية الوزيرة عودة مبادرتها، وحرصها الأكيد على ممارسة مهامها كوزيرة للاقتصاد الوطني والتي تعتبر تجربة مهمة في الاطلاع على المهام التي تقوم بها وزارة الاقتصاد الوطني في إطار تنمية الاقتصاد الوطني، داعية في الوقت ذاته الشاب الفلسطيني الطموح إلى المضي قدما في بناء الذات واختراق منظومة الإبداع والابتكار.