الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

ادعيس يبحث التعاون مع طلب الصانع

نشر بتاريخ: 20/11/2017 ( آخر تحديث: 20/11/2017 الساعة: 15:12 )
ادعيس يبحث التعاون مع طلب الصانع
رام الله- معا- بحث الشيخ يوسف ادعيس وزير الأوقاف والشؤون الدينية اليوم الاثنين، خلال استقباله لعضو الكنيست الاسرائيلي طلب الصانع، سبل التعاون المشترك بين الجانبين واكتساب الخبرة لكلا الطرفين فيما يتعلق بالتعليم الشرعي والزكاة وتحفيظ القران الكريم وتعزيز اللقاءات الدورية المشتركة .
واستعرض ادعيس دور الوزارة في بناء المجتمع الفلسطيني القوي والمتحضر من خلال سياستها والتي تظهر من خلال خطابها الديني المعتدل البعيد عن التطرف والهادف الى نشر السلام والعدل والمحبة.
وقدم شرحا مفصلا عن عمل وزارة الأوقاف ودوائرها المختلفة والظروف والأحوال التي تعمل بها في ظل الوضع القائم، وحالة عدم السلام والاستقرار التي تمر بها المنطقة، مستعرضا ما تمربه مدينة القدس والمسجد الاقصى والمدن الفلسطينية بشكل عام وما يلاقيه المواطنون من صعوبة التواصل بين المدن والقرى.
وأشاد برباط اهلنا بالداخل المحتل الدائم والمتواصل في المسجد الاقصى المبارك ودفاعهم عنه في ظل تمادي الاحتلال بمخططاته الرامية لتهويد المسجد الاقصى.
بدوره عبر الصانع عن سعادته بهذا اللقاء، مشيدا برسالة الوزارة وعملها الدؤوب في تطوير ودعم المؤسسات الدينية والتعليمية وصندوق الزكاة، معتبرا ان هذه الزيارة ستعمل على بث روح العمل المشترك ووضع خطة استراتيجية وتنفذيها في اسرع وقت ممكن.