الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء ضميري يلتقي طلبة الاعلام في "القدس المفتوحة"

نشر بتاريخ: 20/11/2017 ( آخر تحديث: 20/11/2017 الساعة: 15:25 )
اللواء ضميري يلتقي طلبة الاعلام في "القدس المفتوحة"
رام الله- معا- اكد اللواء عدنان ضميري المفوض السياسي العام والناطق الرسمي باسم المؤسسة الامنية على اهمية تعزيز الرموز الوطنية واحترامها وصدق الانتماء لها.
جاءت اقوال اللواء ضميري خلال لقائه اليوم الاثنين بطلبة الاعلام في جامعة القدس المفتوحة فرع رام الله.
واكد خلاله على دور الشباب وخاصة الاعلاميين في تعزيز القيم وترسيخ المفاهيم التي تعزز اللحمة الداخلية والتمسك بقيم الشعب وتراثه الزاخر، وتساهم في تعزيز الأمن ومواجهة التحديات المفروضة عليه.
كما شدد على اهمية تعزيز ونشر الثقافة بين أفراد المجتمع الفلسطيني واحترام رموزه المتمثلة في جغرافية الوطن وحدوده وعلمه ونشيده الوطني ودستوره وجيشه وقانونه وشهدائه، وتقوي انتماءه وولاءه لها.
واشار الى ان هيئة التوجيه السياسي والوطني اطلقت مسابقة لطلبة الاعلام بالتعاون مع كليات الاعلام والصحافة في عدد الجامعات الفلسطينية لإنتاج ومضات تلفزيونية، لاستثمار طاقاتهم وأفكارهم في انتاج العديد من الومضات التي تساهم في تعزيز القيم النبيلة، حيث ستمنح اصحاب افضل ست ومضات جوائز نقدية مجزية، بالاضافة الى بثها عبر وسائل االاعلام المختلفة.
في نهاية اللقاء الذي حضره الدكتور شادي أبو عياش من جامعة القدس المفتوحة والدكتور معين كوع مساعد المفوض السياسي العام لشؤون التخطيط والعقيد وليد كنعان مدير العلاقات العامة وابتسام الحساسنة مدير الاعلام التعبوي في التوجيه السياسي، اجاب اللواء ضميري على اسئلة واستفسارات الطلبة التي تتعلق بالمصالحة الوطنية وقضايا سياسية ذات بعد وطني.