الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشخصيات المستقلة تطرح حلولا لتنفيذ اليات المصالحة

نشر بتاريخ: 21/11/2017 ( آخر تحديث: 22/11/2017 الساعة: 12:09 )
الشخصيات المستقلة تطرح حلولا لتنفيذ اليات المصالحة
القاهرة -معا- اعلن تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في القاهرة برئاسة الدكتور ياسر الوادية عضو الاطار القيادي لمنظمة التحرير الفلسطينية عن بلورة حلول لاليات تنفيذ اتفاق المصالحة الفلسطينية الذي وقع عليه في اتفاق القاهرة 2011 حيث ثمن عاليا جهود جمهورية مصر العربية الشقيقة برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي والوزير خالد فوزي رئيس المخابرات العامة المصرية.

وكشف مراد الريس عضو قيادة تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة من قطاع غزة "اننا سنقدم مقترحات عملية لكافة القضايا المطروحة واهمها الخمس لجان من المصالحة المجتمعية والانتخابات والحكومة والامن وتفعيل ملف منظمة التحرير بالاضافة الى الحريات العامة والمعابر والموظفين.

وفيما قال عيسى العملة عضو قيادة تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة من الضفة الغربية ان الوفد سيركز على اهمية وضع الجدول الزمني للخطوات العملية المطلوبة لانجاح المهمة وتوحيد مؤسسات الوطن في قطاع غزة والضفة الغربية.


من جانبة شدد الدكتور ماهر الحسيني عضو قيادة تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة من الشتات على اننا لن نسمح الى اي طرف كان ان يعطل تنفيذ اتفاق المصالحة الفلسطينية لان شعبنا الفلسطيني فى كل اماكن تواجده يمر بخطر نتيجة الانقسام البغيض.