الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

القومي في صور يستقبل وفدا من الجبهة الشعبية

نشر بتاريخ: 22/11/2017 ( آخر تحديث: 23/11/2017 الساعة: 10:48 )
القومي في صور يستقبل وفدا من الجبهة الشعبية
بيروت- معا- استقبل عضو المكتب السياسي منفذ عام صور في الحزب السوري القومي الاجتماعي الامين الدكتور محمود ابو خليل واعضاء هيئة المنفذية، وفدا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين برئاسة عضو اللجنة المركزية فرع لبنان احمد مراد في مكتب المنفذية في صور.
بداية اثنى ابو خليل على دور الجبهة الشعبية الطليعي والتزامهم بنهج المقاومة كخيار وحيد لافشال مخططات العدو الصهيوني و ما يحاك في الكواليس من مؤتمرات مشبوهة ترمي الى تصفية المالسه الفلسطينية.
وتابع في ذكرى تاسيس الحزب اننا ثابتون على المبادئ ودورنا المقاوم حتى تحرير كل شبر من ارضنا القوميه في فلسطين ومهنئا الجيشين العراقي والشامي والمقاومه بكل مسمياتها بالانتصار على "الارهاب التكفيري"، وسحق مشاريع التقسيم، مشيرا الى الوسام الرفيع المقدم من وزارة الدفاع الروسيه الى نسور الزوبعة على ما ابدوه من بطوله في ساحات الوغى.
وكذلك جدد المطالبه بحق شعبنا الفلسطيني في لبنان بالحصول على حقوقه في ‏العمل والصحة والطبابة والامن.
بدوره هنأ مراد الحزب بمناسبة العيد الخامس و الثمانون لتاسيس الحزب السوري القومي و بانتخاب الامين حنا الناشف رئيسا ما يعزز نهج المؤسسات داخل الحزب.
كما "ادان الحاضرون القرارات الصادره عن الجامعه العربيه وان الارهاب الموصوف هو ارهاب اسرائيل وقوى التكفير الذي يفتك بالامة".
واكد مراد ان الجبهه الشعبيه ستواجه التحديات مهما بلغت الصعوبات حتى تحرير فلسطين من الاحتلال وان استهداف المقاومه هو استهداف لكل قوى التحرر والمواجهة مع العدو الصهيوني وان المطلوب هو الوحده الفلسطينيه على اساس برنامج وطني محذرا من مخطط استهداف فلسطنيي الشتات تمهيدا لتصفية المساله الفلسطينيه
ووجه دعوه للحزب لمشاركه الجبهة الشعبية في ذكرى الانطلاقة.