السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الحكم المحلي يبحث التعاون مع الهيئة العُمانية للأعمال الخيرية

نشر بتاريخ: 23/11/2017 ( آخر تحديث: 23/11/2017 الساعة: 12:21 )
غزة- معا- أشاد الدكتور حسين الأعرج وزير الحكم المحلي بالدور المهم الذي تقوم به الهيئة العُمانية للأعمال الخيرية في فلسطين من خلال تنفيذها لمشاريع متنوعة تخدم قطاعات عدة كالتعليم والصحة والشباب والرياضة وغيرها من الوزارات والقطاعات.
جاء ذلك خلال لقاء جمع وزير الحكم المحلي مع أ. وائل أبو سويرح ممثل الهيئة العُمانية للأعمال الخيرية في مقر الوزارة بغزة صباح يوم الخميس، ناقشا خلاله سبل التعاون المشترك، وتنفيذ عدد من المشاريع التي تخدم البنية التحتية والمواطنين.
واستعرض الأعرج عدد من المشاريع الاستراتيجية التي تقوم بتنفيذها وزارة الحكم المحلي، مؤكداً على أهمية التنمية الاقتصادية المحلية التي تحتاج لبنية تحتية تلبي متطلبات واحتياجات التنمية.
من جانبه، أبدى ممثل الهيئة العُمانية رغبتهم في العمل بمشاريع قطاع البنية التحتية من خلال وزارة الحكم المحلي، الأمر الذي رحب به وزير الحكم المحلي، واتفق الطرفان على أن تقوم الوزارة بتقديم مجموعة من المشاريع في قطاع البنية التحتية لخدمة المجتمع المحلي وفئاته المهمة والشباب.
وفي ختام اللقاء، تم الاتفاق على التعاون المستمر في تنفيذ المشاريع، كما شكر وزير الحكم المحلي سلطنة عُمان والسلطان قابوس والحكومة والشعب العُماني على مواقفهم الداعمة للشعب الفلسطيني.