الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

النضال الشعبي تستنكر بشدة جريمة تفجير مسجد في سيناء

نشر بتاريخ: 24/11/2017 ( آخر تحديث: 24/11/2017 الساعة: 18:35 )
غزة - معا - اكد محمود الزق سكرتير جبهة النضال الشعبي وامين سر هيئة العمل الوطني في قطاع غزة، استنكار ورفض شعبنا الفلسطيني بأسرة للجريمة البشعة التي ارتكبتها العصابات المأجورة في مسجد قرية الروضة شمال سيناء التي تم ارتكابها ضد مواطنين مصريين ابرياء خلال تأديتهم صلاة الجمعة داخل المسجد.
واوضح بان هذا الفعل الاجرامي يعبر عن طبيعة تلك العصابات المجرمة التي غادرت أعماقها كل معاني الانسانية والوطنية وباتت تتصرف كوحوش لا تستحق سوى شطبها من الحياة البشرية.
واعرب عن احساس بالحزن والغضب يغمر فلسطين باسرها جراء تلك الجريمة معربا عن صادق تعازي شعبنا لأسر الضحايا ولمصر الشقيقة شعبنا وقيادة مؤكدا وقوف شعبنا بكافة اطيافه السياسية والمجتمعية مع الشقيقة مصر .
واضاف لزق باننا في جبهة النضال الشعبي ندعوا شعبنا الفلسطيني في كافة اماكن كواجدة للشروع في حملة تبرع بالدماء للجرحى من ابناء جيش مصر اعرابا عن وحدة الدم والمصير بين شعبنا والشقيقة مصر.
واوضح بان مخطط تفتيت مصر الدولة لن يمر بفضل ايمان شعب مصر بضرورة مواجهة المخطط الاسود بدعم الشرفاء العرب واحرار العالم للشقيقة مصر مؤكدا ثقتنا الاكيد بقدرة مصر وجيشها الباسل في مواجهة تلك العصابات المأجورة.