الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تحالف المنظمات والمؤسسات الفلسطينية في بلجيكا يتضامن مع مصر

نشر بتاريخ: 25/11/2017 ( آخر تحديث: 26/11/2017 الساعة: 09:31 )
تحالف المنظمات والمؤسسات الفلسطينية في بلجيكا يتضامن مع مصر
بروكسل- معا- أصدر تحالف المنظمات والمؤسسات الفلسطينية في بلجيكا بيانا، اكد فيه تضامن كافة مكونات الشعب الفلسطيني في الداخل والشتات مع "الشقيقة الكبري" مصر في حربها ضد الارهاب الذي يتناقض مع كل القيم الانسانية.
وتقدم التحالف بأحر ايات التعزية والمواساة للقيادة المصرية والشعب المصري بهذا المصاب الجلل.
وأكد التحالف ان جمهورية مصر العربية قلب الامة العربية النابض ولن تنال هذه الاعمال الارهابية الجبانة من جمهورية مصر العربية.

نص بيان الشجب والاستنكار

تحالف المنظمات والمؤسسات الفلسطينية في بلجيكا يعرب عن شجبه واستنكاره للحادث الارهابي الغاشم الذي استهدف مسجد الروضة في مدينة بئر العبد شمالي سيناء ويؤكد التحالف ان هذا الاعتداء الارهابي الغاشم يتناقض مع كل المبادئ الانسانية وهو ضرب لكل القيم والأعراف.
ويعلن تحالف المنظمات والمؤسسات الفلسطينية في بلجيكا عن تضامنه الكامل مع جمهورية مصر العربية قيادة وشعباً في هذا المصاب الكبير ونؤكد وأكد وقوف كل مكونات الشعب الفلسطيني في الداخل والشتات إلى جانب الاشقاء جمهورية مصر العربية حكومة وشعب في حربهم ضد الإرهاب وضد كل من يحاول المس بالأمن القومي المصري.
ويتقدم تحالف المنظمات والمؤسسات الفلسطينية في بلجيكا بأحر التعازي والمواساة لأسر الشهداء ويتمني الشفاء العاجل للجرحى.
وستبقي جمهورية مصر العربية هي قلب الامة العربية النابض ولن ينال من عزيمتها وقوتها مثل هذه الاعمال الارهابية الجبانة التي تتناقض مع كل القيم الانسانية.