الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام دورة "انامل مبدعة" في طمون

نشر بتاريخ: 25/11/2017 ( آخر تحديث: 25/11/2017 الساعة: 14:15 )
طوباس- معا- اختتمت مؤسسة الاشبال والزهرات ومكتبة بلدية طمون دورة "انامل مبدعة " اليوم ، والتي هدفت الى تنمية مهارات الكتابية والتطريز لدى الاطفال.
وتضمنت الدورة 20 لقاء تم فيها تعليم الاطفال على اسس كتابة الخط العربي وأنواعه من قبل المدرب عبد العزيز بشارات ، بالإضافة الى تدريبهم على اسس التطريز الفلسطيني ومهاراته من قبل المدربة وأمينة المكتبة سلام بشارات.
وأوضحت منسقة المبادرة صفاء بشارات بان التدريب حظي باهتمام والتزام من المشاركين ، مشيرة الى اهمية مثل هده الدورات في تنمية المهارات لديهم على الصعيد الشخصي والدراسي.
وذكر منسق الاشبال والزهرات في اقليم طوباس امجد بني عودة بأن هذا التدريب كان النواة الاولى لإطلاق سلسلة من التدريبات النوعية والمهمة لأشبالنا وزهراتنا ، وذلك في ظل الانتشار الواسع لوسائل التواصل الاجتماعي والتي شغلت اطفالنا عن الخط العربي والمهارات الابداعية التي تنمي قدراتهم.
حيث قدم المشاركون في الدورة نموذجا لمخرجات الدورة لرئيس بلدية طمون بشار بني عودة ، وكانت عبارة عن شعار لبلدية طمون مطرزا.
حيث اكد رئيس بلدية طمون بشار بني عودة عن اهتمام البلدية المطلق بالفئة الشبابية وبالأخص فئة الاطفال منها ، مشددا على ضرورة الاستمرار بالأعمال الثقافية والتي تعود بالنفع والفائدة عليهم.
ويذكر بان الدورة استهدفت 15 زهرة تراوحت اعمارهن من (14-16) .