الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الثانوية الاسلامية تتربع على بطولة الاستقلال لكرة القدم

نشر بتاريخ: 26/11/2017 ( آخر تحديث: 26/11/2017 الساعة: 10:04 )
الثانوية الاسلامية تتربع على بطولة الاستقلال لكرة القدم
نابلس- معا- حصدت المدرسة الثانوية الاسلامية المرتبة الاولى في بطولة الاستقلال بكرة القدم لمعلمي محافظة نابلس التي نظمتها مديرية التربية والتعليم.
واقيمت البطولة على ملاعب بلدة بيت فوريك، بحضور مدير التربية والتعليم الدكتور عزمي بلاونة ورئيس بلدية بيت فوريك وعدد من اعضاء البلدية ووجهاء البلدة.
وشارك في البطولة معليمين من 24 مدرسة من مدارس محافظة نابلس، وبعد منافسة قوية بين الفرق المشاركة استطاع معلمو المدرسة الثانوية الاسلامية تحقيق المرتبة الاولى وحصولهم على كأس البطولة والمداليات الذهبية، بعد الفوز في المباراة النهائية على فريق معلمي اكادمية القران الكريم بنتيجة 5-4.
وفي نهاية البطولة، قام رئيس بلدية بيت فوريك وعدد من اعضاء البلدية وممثلون عن التربية والتعليم بتسليم الفرق الفائزة الكووس والمداليات ومثل فريق المدرسة الاساتذة: محمد امين عليوي ومحمد جود الله ومحمد ابو عصيدة ومحمد ابو صالح وخلدون عصيدة وسائد الشنتير وعلاء فضة وعبد الكريم زيادة.
وقامت جمعية التضامن الخيرية ممثلة برئيسها الدكتور علاء مقبول وعرسان ابراهيم وختام الجوهري ومدير المدرسة الاستاذ طلب ذوقان بتكريم الفائزين بهذه البطولة، متمنين لهم مزيدا من التقدم والنجاح.