الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة النجاح: الاثنين دوام عادي ولا اضراب

نشر بتاريخ: 26/11/2017 ( آخر تحديث: 26/11/2017 الساعة: 17:27 )
جامعة النجاح: الاثنين دوام عادي ولا اضراب
نابلس - معا - عقد مجلس جامعة النجاح الوطنية يوم الاحد المواحد الموافق 26/11/2016 اجتماعا هاما برئاسة الاستاذ الدكتور ماهر النتشة، القائم باعمال رئيس الجامعة وبحضور نواب ومساعدو الرئيس وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام ومدراء الدوائر الادارية في الجامعة.
وفي بداية الاجتماع رحب الاستاذ الدكتور النتشة بالحضور ووضعهم بصورة آخر التطورات التي تشهدها الجامعة في المجالات المختلفة.
وناقش الاجتماع الاوضاع التي تمر بها الجامعة في هذه الايام والمتعلقة بالدعوة للاضراب، وأكد المجلس على دعمه الكامل والمتواصل للحوار بين إدارة الجامعة ونقابة العاملين فيها بخصوص قضية الموظفين الجدد، كما أكد المجلس على صونه لكافة حقوق الموظفين القدامي حسب الاتفاقيات الموقعة مع النقابة، وشدد المجس تأكيده على ضرورة استمرار الحياة الاكاديمية في الجامعة والتزام الجميع بالدوام.
وقدم العديد من اعضاء المجلس مداخلات اكدوا فيها التزامهم بالدوام كالمعتاد وان الحوار هو اللغة السائدة بين الجامعة والنقابة.
وبناء على نتائج هذه الاجتماع واجماع جميع اعضاء المجس على انتظام الحياة الاكاديمية فان إدارة الجامعة تدعو جميع الزملاء العاملين إداريين واكاديميين وابنائه الطلبة الى الالتزام بالدوام، واضافت الجامعة انه سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية المناسبة بحق غير الملتزمين بالدوام وذلك حسب ما نص عليه قانون العمل الفلسطيني.