الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية قلقيلية تنظم مسابقة أجمل سارية علم

نشر بتاريخ: 28/11/2017 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:10 )
تربية قلقيلية تنظم مسابقة أجمل سارية علم
قلقيلية- معا- نظمت مديرية التربية والتعليم العالي في محافظة قلقيلية مسابقة اجمل سارية علم، بمشاركة فرق الزهرات والمرشدات والمجموعات الكشفية الارشادية في محافظة قلقيلية، ضمن خطة الانشطة الكشفية الارشادية.
وأشادت نائلة فحماوي عودة مديرة التربية والتعليم العالي في محافظة قلقيلية، بفكرة المسابقة والتي تعمل على ترسيخ الرموز الوطنية وتعزز الانتماء الوطني، كون العلم الفلسطيني هو احد الرموز الوطنية السيادية، مستذكرة كم الشهداء والدماء الفلسطينية التي نزفت ليبقى علم فلسطين مرفوعا.
وشكرت فحماوي الفرق الكشفية الارشادية المشاركة في المسابقة، وقسم النشاطات على تنظيمه واشرافه على المسابقة.
من جانبه، أشار معاذ نزال رئيس قسم النشاطات الطلابية الى ان المديرية نفذت مسابقة اجمل سارية عمل ضمن خطة عمل الانشطة الكشفية الارشادية المنبثقة من خطة الادارة العامة للنشاطات الطلابية في الوزارة، موضحا انه تم الاعلان عن المسابقة وتشكيل لجنة تحكيم لاختيار اجمل سارية علم في مدارس المديرية.
وأكدت ضياء نصار مشرفة المرشدات في تربية قلقيلية ومنسقة مسابقة اجمل سارية علم ان المسابقة تضمن 3 مستويات (الزهرات، والمرشدات، والمجموعات الكشفية الارشادية، معلنة عن نتائج المسابقة والتي تضمن فوز فرقة زهرات مدرسة بنات العودة الاساسية بالمركز الاول لمستوى الزهرات، وفوز فرقة مرشدات كل من مدرستي بنات حجة الثانوية وبنات الشيماء الثانوية بالمركز الاول لمستوى المرشدات، ومجموعة مدرسة بنات كفر قوم الثانوية بالمستوى الاول لمستوى المجموعات.