عـــاجـــل
الاحتلال يمدد اعتقال محافظ القدس لمدة 4 ايام وتحويله لمحكمة "عوفر"
الأخــبــــــار
  1. الاحتلال يمدد اعتقال محافظ القدس لمدة 4 ايام وتحويله لمحكمة عوفر
  2. اسرائيل تعيد فتح معابر غزة بعد اغلاق لعشرة أيام
  3. قوات الاحتلال تعتقل 5 مواطنين وتزعم العثور على سلاح في الضفة
  4. هارتس تكشف : اسرائيل تقرر وقف هدم الخان الاحمر والبحث عن حلول بديلة
  5. ثلاث كنائس تهدد باغلاق كنيسة القيامة ردا على استهداف اراضي الكنيسة
  6. الاحتلال يختطف محافظ القدس عدنان غيث من حي بيت حنينا شمال القدس
  7. المئات يتظاهرون ضد قانون الضمان بالخليل
  8. طائرات الاحتلال تستهدف مجموعة من المواطنين شرق رفح دون اصابات
  9. مصرع طفله بحادث سير في تفوح غرب الخليل
  10. الرئيس إلى سلطنة عمان في زيارة رسمية غدا
  11. 33 ألف مسافر تنقلوا عبر معبر الكرامة وتوقيف 56 مطلوبا الأسبوع الماضي
  12. مستوطنون يهاجمون المزارعين في قرية بورين جنوب نابلس
  13. الاحتلال يعتقل مدير مخابرات القدس العقيد جهاد الفقيه قرب بلدة الجديرة
  14. اعتقال شاب على مدخل مستوطنة "هار أدار" بدعوى محاولته تنفيذ عملية طعن
  15. مصرع شاب 24 عاما من نابلس بعد أن سقط من مرتفع بمنطقة النبي موسى
  16. بحرية الاحتلال تعتقل صيادين وتصادر مركبهما شمال قطاع غزة
  17. كنائس القدس تدعو إسرائيل لوقف استهداف ممتلكاتها
  18. إصابات خلال قمع الاحتلال مسيرة نعلين الأسبوعية
  19. ترامب: الرواية السعودية عن وفاة خاشقجي جديرة بالثقة

"باناسونيك جاكوار للسباقات" يشارك في بطولة "فورمولا إي"

نشر بتاريخ: 29/11/2017 ( آخر تحديث: 02/12/2017 الساعة: 10:02 )
دبي- معا- توجه فريق "باناسونيك جاكوار للسباقات" إلى هونغ كونغ للمشاركة للمرة الثانية في الجولة الافتتاحية من بطولة "فورمولا إي" التي ينظمها "الاتحاد الدولي للسيارات" يومي 2 و3 كانون الأول.
وتتضمن هذه الجولة تنظيم سباقين متتاليين للمرة الأولى في آسيا، كما أنها تشهد انضمام نيلسون بيكيه الابن إلى تشكيلة الفريق البريطاني الجديدة إلى جانب ميتش إيفانز للمرة الأولى.

وخلال سباق هونغ كونغ، سيجتاز سائقو الفريق 45 لفة على حلبة سباق تُقام في الشارع بطول 1,86 كم على الواجهة البحرية للمدينة، وتتضمن 10 منعطفات عادية ومنعطفين حادين، وذلك في سيارة جاكوار I-TYPE 2 الجديدة التي ستشعل الحماس في شوارع المدينة.

واستعداداً لهذا الموسم، قام فريق "باناسونيك جاكوار للسباقات" بتطوير منظومة نقل الحركة وتعزيز كفاءة تصميم جاكوار "I-TYPE 2" عبر استخدام أكثر من 200 قطعة جديدة مصنعة من مواد قوية وخفيفة الوزن. ومع الأخذ بعين الاعتبار الخبرات والتطورات التكنولوجية عن الموسم السابق من البطولة، يعتقد الفريق بأن ذلك سيؤثر بصورة لإيجابية على أدائهم. علاوةً على ذلك، تم زيادة مستوى السرعة في هذا الموسم إلى 180 كيلومتراً في الساعة، وبالتالي زيادة سرعة السيارات على الحلبة.

وبهذه المناسبة، قال جيمس باركلي مدير الفريق" نحن متحمسون جداً لبدء موسمنا الثاني في بطولة فورمولا إي، والعودة مجدداً إلى حلبة السباق في مثل هذه المدينة الاستثنائية. وبما أننا نتسابق من أجل الابتكار، فقد تعلمنا الكثير من موسمنا الأول في البطولة. وعمل فريقنا بجد لتطوير أفضل منظومة نقل للحركة ممكنة للمنافسة خلال الموسم الجديد. وإلى جانب هذه التحسينات في جاكوار I-TYPE 2، انضم بيكيه إلى تشكيلة سائقي الفريق الجديدة، ونأمل أن يسهم كل ذلك في تعزيز قدراتنا التنافسية ومساعدتنا على إحراز نقاط أكثر".

ومن جانبه، قال نيلسون بيكيه الابن الذي حصد مركز الانطلاق الأول في الجولة الافتتاحية من سباق هونغ كونغ عام 2016" أعتبر انضمامي إلى فريق باناسونيك جاكوار للسباقات خطوة مهمة في مسيرتي، وقد كان من الرائع أن أتعرف على آلية عمل هذا الفريق. ونحن نتعاون جميعنا بشكل وثيق لتوظيف خبرتي وتجربتي مع سيارات فورمولا إي للارتقاء بمستوى الفريق. ونظراً لازدياد حدّة المنافسة في هذه البطولة، أردت الانضمام إلى جاكوار لأحصل على فرصة أفضل للفوز. ولن نتمكن من اختبار الإمكانات الحقيقية لسيارة جاكوار I-TYPE 2 حتى نخوض غمار المنافسة مع الفرق الأخرى على الحلبة، لذا أتطلع بفارغ الصبر لبدء السباق والمنافسة بأفضل ما لدي".

وبدوره، قال ميتش إيفانز الذي ينضم إلى فريق "باناسونيك جاكوار للسباقات" للموسم الثاني" سيشهد هذا الموسم منافسةً حادةً لم يسبق لها مثيل، ولكن بفضل الجهود التي بذلها فريق "باناسونيك جاكوار للسباقات" سنتمكن من تعزيز أدائنا على حلبة السباق. وأنا متحمس لموسمي الثاني مع الفريق بعد النتائج المرضية والأداء الجيد الذي حققته خلال الموسم الأول. ونتعاون أنا ونيلسون على الارتقاء بمستوى أداء الفريق لإحراز نتائج متميزة في سباق هونغ كونغ".

وفي الموسم الرابع من البطولة، أكد فريق "باناسونيك جاكوار للسباقات" التزامه بمهمته في إلهام ودمج جيل جديد من المشجعين تحت شعار "سباق الابتكار".

وباعتبارها أول شركة تصنيع سيارات عالمية رائدة تشارك في بطولة "فورمولا إي"، أطلقت "جاكوار" مؤخراً أول سلسلة سيارات سباق كهربائية بالكامل في العالم "I-PACE eTROPHY" لتظهر بذلك العلاقة القوية بين العلامة وبطولة "فورمولا إي"، والتزام "جاكوار" بتطوير سياراتها والمساهمة في مستقبل السيارات الكهربائية.

وابتداء من الموسم الخامس، ستشارك 20 سيارة كهربائية من طراز جاكوار "I-PACE eTROPHY" في أول سلسلة لسباقات السيارات الكهربائية بالكامل في العالم ضمن 10 من أبرز المدن العالمية. وستقام هذه البطولة بالتزامن مع بطولة "فورمولا إي" لتعزيز جدول سباقات السيارات الكهربائية.

وأكدت "جاكوار لاند روڤر" التزامها بأن جميع سياراتها التي سيتم إنتاجها اعتباراً من عام 2020 ستكون كهربائية سواء هجينة أو مزودة ببطاريات قابلة للشحن.

ويمكن للمشجعين التصويت لفريقهم المفضل في السباق عبر Fanboost اعتباراً من 27 تشرين ثاني وحتى 2 كانون أول.
وقالت" لذا صوتوا لسائقكم المفضل في فريق باناسونيك جاكوار للسباقات لدعمه على مضمار السباق في هونغ كونغ، وشاركوا دعمكم لهم عبر الهاشتاج #MitchEvans أو #NelsonPiquetJr أو #FanBoost أو عبر زيارة الموقع الإلكتروني http://fanboost.fiaformulae.com".

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018