/* */
الأخــبــــــار
  1. الصحة: اصابة مواطنين اثر استهداف اسرائيلي لشرق جباليا
  2. الاحتلال يغلق وسط الخليل بحجة زيارة المستوطنين الى قبر "حبرون"
  3. الأردن يقدم مذكرة احتجاج دبلوماسية لإسرائيل بشأن الانتهاكات ضد الأقصى
  4. إصابة شاب برصاص الاحتلال شرق مدينة غزة
  5. أيزنكوت يجري تقييما للأوضاع خلال جولة في "غلاف" غزة
  6. الشرطة تكشف ملابسات مقتل مواطن بالسم على يد زوجته في طولكرم
  7. مستوطنون يعتدون على التجار والمواطنين في سوق القطانين الملاصق للاقصى
  8. ليبرمان: إذا استمر الهدوء سنعيد فتح معبر كرم أبو سالم الثلاثاء القادم
  9. عشرات المستوطنين يقتحمون الاقصى في ذكرى ما يسمى "خراب الهيكل"
  10. مصرع شاب بحادث سير ذاتي شمال رام الله
  11. مصرع شاب اثر حادث سير ذاتي بدراجة نارية بنابلس
  12. حزب الله: نقاتل في جنوبي سوريا ولم ننسحب من هناك
  13. السفير الشوبكي لمعا: المغرب قدم 120 منحة دراسية للطلبة الفلسطينيين
  14. قوات الاحتلال تعتقل اربعة مواطنين في الضفة
  15. 13 إصابة جرّاء حادث سيرٍ وقع قرب بلدة حلحول
  16. متظاهرون برام الله يطالبون برفع العقوبات عن غزة
  17. 5 إصابات بحادث سير على طريق رام الله نابلس
  18. أبو ردينة: مؤامرة صفقة القرن هدأت ولم تنته وقد تتحول لصفقة إقليمية
  19. مصرع شخصين واصابة 198 شخص في 295 حادث خلال الاسبوع الماضي
  20. مصدر سياسي اسرائيلي: حماس تعهدت الليلة الماضية بوقف البالونات الحارقة

شركة نصار العالمية تحصل على جائزة أفضل معرض للعام 2017

نشر بتاريخ: 03/12/2017 ( آخر تحديث: 04/12/2017 الساعة: 08:35 )
رام الله- معا- أعلنت الشركة المنظمة لمعرض الخمسة الكبار "DMG" في دبي في الفترة من 26-29 تشرين ثاني 2017، عن منح جائزة أفضل معرض للعام 2017 لشركة نصار العالمية.
وجاء حصول الشركة على هذه الجائزة بعد تميز معرضها الذي شاركت فيه هذا العام، حيث أشاد المئات من زوار المعرض ببساطته وجماله وقدرته على عرض منتجات الشركة بطريقة سهلة وواضحة.

واختتم معرض الخمسة الكبار (Big 5 Show) اعماله لهذا العام في أرض المعارض في دبي بعد افتتاحه يوم الأحد الموافق 26 تشرين ثاني، بمشاركة مئات الشركات العالمية والإقليمية.
وتميزت المشاركة في هذا العام بالمشاركة الواسعة للشركات السعودية والتركية بدعم كبير من حكوماتها. كما تميز المعرض هذا العام بإضافة قائمتين كبيرتين له تشمل منتجات الطاقة البديلة وكذلك براءات الاختراع والإبداع في مجال الصناعات الإنشائية.

وشاركت خمس شركات فلسطينية في هذا الحدث في مجال الرخام والحجر تحت رعاية مركز التجارة الفلسطيني بالتريد. بينما شاركت شركة نصار العالمية ممثلة لمنتجات شركات نصار في سلطنة عمان وفلسطين من منتجات الحجر والرخام، بالإضافة إلى المنتجات الجديدة من مادة نيوليث العالمية المنتجة في اسبانيا.

وأم موقع الشركة مئات الزوار من الشركات المتخصصة والمطورين والمعماريين والمقاولين من كافة أنحاء المنطقة، حيث أبدى الجميع إعجابهم بمستوى العرض والمنتجات الجديدة وطرق المعالجة والتشكيل الجديد للحجر لغرض البناء الخارجي.

وشارك من الشركة في هذا العام سبعة موظفين من الأردن وفلسطين وسلطنة عُمان، إضافة إلى مرافقة عدد من كبار المعماريين والمقاولين للشركة للاطلاع على أحدث المنتجات ذات العلاقة بالصناعات الإنشائية، وزيارة عدد من المشاريع العمرانية الجديدة في الإمارات العربية المتحدة. وكذلك المشاركة في مجموعة من الندوات المتخصصة التي نظمتها الشركة بالتعاون مع عدد من الشركات العالمية والمتعلقة بآخر التطورات والتقنيات المتعلقة بحماية الحجر والرخام ومعالجته وتركيبه.

يذكر أن مشاركة الشركة في هذا المعرض تعتبر استكمالاً لمشاركتها في معرض فيرونا الدولي في نهاية أيلول 2017 وجزءاً من مشاركتها في المعارض الدولية المتخصصة خلال العام القادم في الولايات المتحدة الأمريكية والصين الشعبية.

يشار إلى أن الشركة ستعلن خلال أيام عن افتتاح معرضها الدائم في فلسطين في مدينة رام الله، والذي من المتوقع ان يشكل نقلة نوعية في طرق عرض الحجر والرخام والمواد الإنشائية التكميلية الأخرى في فلسطين والمنطقة. ومن المتوقع أن تستكمل الشركة افتتاح معرضها في الأردن في شهر شباط 2018 وعدد آخر من المعارض في العواصم العربية الأخرى.

يذكر أن شركة نصار العالمية هي شركة جديدة مسجلة في الإمارات العربية المتحدة في العام 2017، وهي الذراع التسويقي والتجاري لمنتجات مجموعة شركات نصار في المنطقة.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018