الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك القدس يقدم رعايته لحفل عشاء منتدى بيت المقدس الخيري

نشر بتاريخ: 03/12/2017 ( آخر تحديث: 04/12/2017 الساعة: 09:35 )
بنك القدس يقدم رعايته لحفل عشاء منتدى بيت المقدس الخيري
عمان -معا- قدم بنك القدس رعايته الرئيسية لحفل عشاء منتدى بيت المقدس الخيري لدعم مستشفى المطلع، وذلك في فندق فيرمونت الاردن وبحضور طاهر المصري رئيس الوزراء الاردني الأسبق والمهندس ماهر النمري رئيس الهيئة الادارية لمنتدى بيت المقدس، وصلاح هدمي المدير العام لبنك القدس، ود. وليد نمور مدير مستشفى المطلع، وعدد من رجال الأعمال وممثلي القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني .
وبدأ الحفل بكلمة من المهندس ماهر النمري- رئيس الهيئة الادارية لمنتدى بيت المقدس، تحدث خلالها عن دور منتدى بيت المقدس ونشاطاته في جمع التبرعات لدعم المؤسسات الفلسطينية كمستشفى المقاصد ومستشفى المطلع وجامعة بيرزيت، وتقديم المساعدات المادية لترميم بعض البيوت القديمة في القدس، اضافة إلى دور المنتدى الرئيسي في التواصل والتعاون مع الجمعيات الاهلية واللجان الاجتماعية الفاعلة في المملكة الأردنية الهاشمية لخدمة ودعم مدينة القدس.
كما شكر المهندس النمري بنك القدس على رعايته لحفل العشاء الخيري، ودوره المجتمعي الذي يترك أثره في المجتمع.
وفي كلمته أشار صلاح هدمي- المدير العام لبنك القدس عن أهمية هذا الحفل الخيري الذي يدعم صمود المؤسسات المقدسية وعلى رأسها المؤسسات الصحية، منوها إلى ان هذه الرعاية تأتي انطلاقا من مسؤولية البنك المجتمعية وايمانه بأن القطاع الصحي من أهم القطاعات الواجب دعمها ورعايتها تزامنا مع الظروف الاقتصادية التي تمر بها المستشفيات المقدسية، ولتعزيز دورها في علاج المواطنين المرضى من كافة محافظات الوطن.
وفي نهاية كلمته شكر السيد هدمي منتدى بيت المقدس على تنظيمة حفل العشاء الخيري وكذلك على انشطته المقدمة لدعم مدينة القدس ومؤسساته، كما تمنى هدمي كل التوفيق للمؤسسات المقدسية ولمستشفى المطلع الذي يقدم واجبه الانساني وخدماته الصحية للمرضى.
من الجدير ذكره ان بنك القدس يقوم بواجبه تجاه المجتمع، فقد قدم دعمه ورعايته لكافة القطاعات المجتمعية من تعليم وصحة ورياضة وثقافة وفنون إضافة إلى تقديم المساعدات الانسانية الفورية وذلك تماشيا مع توجهات البنك واهدافه في تحقيق تنمية مستدامة.