السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

التربية تنظم بطولة تنشيطية لموظفاتها في تنس طاولة

نشر بتاريخ: 03/12/2017 ( آخر تحديث: 15/12/2017 الساعة: 12:55 )
التربية تنظم بطولة تنشيطية لموظفاتها في تنس طاولة
رام الله -معا - نظَّمت وزارة التربية والتعليم العالي بطولة تنشيطية لموظفاتها في تنس الطاولة_ فردي، اليوم، من خلال الإدارة العامة للنشاطات الطلابية، بمقر جامعة فلسطين التقنية_ خضوري فرع رام الله والبيرة.

وكرَّم وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم الفائزات بالمراكز الأربعة الأولى، والحكَّام، وكافة المشاركات في البطولة البالغ عددهن 20 مشاركة، بحضور النائبين الأكاديمي د. مصعب عبوشي، والإداري م. عبد الجبار انجاص لفرع الجامعة، ومدير عام العلاقات العامة والدولية نديم سامي، ومدير عام الأبنية المدرسية م. فخري الصفدي وأسرة إدارته العامة، والمحاضرة الأكاديمية في قسم التربية الرياضية التابع للجامعة د. فاطمة الفقيه، وأسرة دائرة النشاط الرياضي في الوزارة.

وأكد صيدم أنَّ تنظيم هذه البطولة يأتي في سياق اهتمام الوزارة بالرياضة النسائية على مستوى المؤسسة التربوية، وضمان إشراك العاملات في السلك التربوي بمثل هذه الفعاليات التنشيطية التي تسهم في توفير مساحة كبيرة من النشاط، بشكل يؤكد على حضور المرأة في مختلف النشاطات بما فيها الرياضية، معرباً عن تقديره وشكره للإدارة العامة للنشاطات على تنظيمها لهذه البطولة التنشيطية.

وبعد مباريات قوية جمعت الموظفات المشاركات، جاءت النتائج على النحو الآتي:

المركز الأول الإدارة العامة للأبنية م. إيمان الخضيري، المركز الثاني الإدارة العامة للنشاطات الطلابية ندين طوقان، المركز الثالث الإدارة العامة للأبنية ساجدة الريماوي، المركز الرابع الإدارة العامة للأبنية م. أمان عدس.

وحكَّم المباريات طاقم قسم النشاطات بمديرية التربية والتعليم العالي لمحافظة رام الله والبيرة: "عبير ريماوي، وإلهام حميدات، وتهاني بركات، ولما بدوي".

يشار إلى أنَّ مدير عام النشاطات الطلابية صادق الخضور كان قد افتتح البطولة صباح اليوم.